معرض عروس دبي يشهد نجاحاً باهراً في الذكرى العشرين لانطلاقه

شهد معرض عروس دبي الذي استمر على مدى أربعة أيام حضور آلاف الزوار وما يزيد عن 250 جهة عارضة، فضلاً عن استضافة مجموعة من كبار الشخصيات الذين استمتعوا بمتابعة مجموعة الميزات الجديدة والمحتوى الحصري الذي قدمه المعرض هذا العام. وبهذا نجح المعرض بتعزيز دوره الريادي في قطاع حفلات الزفاف في منطقة الشرق الأوسط.

ويحتل معرض العروس مكانةً رائدة بين الفعاليات المتخصصة في شؤون حفلات الزفاف ونمط الحياة الفاخر، بفضل تقديمه لمزيج فريد من الأزياء العربية التقليدية وفساتين الزفاف والمجوهرات والجمال ووجهات حفلات الزفاف وخدمات المآدب والنشاطات الترفيهية بالإضافة لوجهات مميزة لقضاء شهر العسل، الأمر الذي مكّن المعرض من تحقيق نمو مذهل عبر مجموعة متنوعة من عروض التسوق وتوفير تجربة مميزة للزبائن سواء كانوا من عرائس المستقبل أو من السيدات اللواتي يحرصن على مواكبة أحدث صيحات الموضة.

اختتم المعرض فعالياته بعرض مميز لمصمم الأزياء ’فورن وان‘ الذي يتخذ من دبي مقراً لعلامته الفاخرة ’أماتو‘، وذلك من خلال تقديمه لمجموعة غنية من التصاميم الراقية للعرائس.

بالإضافة إلى متجر ’المتحجبة‘ لتصماميم الأزياء العربية التي عرضت مجموعة من تشكيلتها لعام 2017 والتي نالت إعجاب الزوار وأسرتهم بجمالها الأخاذ.

وعلاوة على ذلك، قدمت العيادة الطبية الرائدة ’كوزمِسيرج‘ خدماتها المخصصة لمساعدة الزوار بشأن الخيارات التجميلية الجراحية وغير الجراحية على حد سواء لتضمن ظهور العروس بأجمل إطلالة في يومها المميز.

في حين قدمت علامة ’ميد ستار‘، الرائدة في مجال رعاية فعاليات الشعر والجمال والصحة مجموعة من الأفكار المفيدة والشيقة في مجالات الصحة والعافية إلى جانب تقديمها لعرض على المنصة الرئيسية للمعرض.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث