لن تصدّقي ما كشفت عنه دار Van Cleef & Arpels في المعرض الدوليّ للساعات الفاخرة!

صوّبت الدار نحو القمر فعليّاً هذه المرّة!

قبل أن نستهلّ الكلام عن الإضافة الجديدة إلى مجموعة Van Cleef & Arpels، دعينا نخبرك روعة المعرض الدوليّ للساعات الفاخرة الذي نحضره عاماً بعد عام في العاصمة السويسريّة Geneva. للسنة الـ28 على التوالي، يستمرّ هذا المعرض في إبهارنا من خلال تقديم الابتكارات الأحدث للصحافة والإعلام والموزّعين والمختصّين في عالم صناعة الساعات، وتكشف فيه 35 داراً عن إصداراتها الأجدد ونذكر منها: Audemars Piguet و Baume & Mercierو Cartier
و IWCو Ulysse Nardin و Vacheron Constantinوطبعاً دار Van Cleef & Arpels التي سنتوقف عندها اليوم وعند ساعة The Lady Arpels Planétarium الجديدة بالتحديد.

اقرأي أيضاً: هل يفرض Instagram قواعد جديدة على أسلوبنا في الموضة؟

لم تكن فكرة إعادة تصميم هذه الساعة الشهيرة بعد أربعة أعوام من إصدارها سيئة أبداً، فمن يطلب المزيد عندما تضع دار Van Cleef & Arpels الكون بين يدينا؟

اقرأي أيضاً: الاستدامة تدخل عالم الموضة من بابه الواسع

أجل، صدّقي!

تتضمّن هذه الساعة الاستثنائيّة في وسطها كوكب الشمس المصنوع من الذهب الورديّ وحوله عطارد المصنوع من عرق اللؤلؤ والزهرة من الميناء والأرض من حجر الفيروز. أمّا القمر فيتمثّل في حجر ألماس ويدور حول الأرض في خلال 29 يوماً ونصف اليوم. وتدور كلّ الكواكب بسرعتها الحقيقيّة أيضاً فتدوم دورة عطارد 88 يوماً والزهرة 224 يوماً والأرض 365 يوماً.

اقرأي أيضاً: هل تكسر Kaia Gerber المعايير أم أنّها تتبع الصيحات الأخيرة فحسب؟

وإن كنت ترغبين في الذهاب في رحلة إلى كوكب Van Cleef & Arpels وإلى ساعة
The Lady Arpels Planétarium تحديداً، رافقينا على إنستجرام ستوري بينما نجول في الكون الواسع ونمتّع نظرنا بهذه التحفة الرائعة!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث