رحلة ثقافيّة حول العالم في أروقة دبي

لطالما شكّلت إمارة دبي مركزاً سياحياً وترفيهياً بإمتياز، إذ أنّها تجمع ما بين مختلف الحضارات، وتقدّم نشاطات وفرص تسوّق تحاكي الأذواق. وها هي اليوم تقدّم لزوّارها ضمن مهرجان دبي للتسوّق باقة من النشاطات والبرامج الثقافيّة التي تفتح أمامهم نوافذ نحو مختلف أقطاب العالم.

البداية مع رحلة ثقافيةّ عبر أروقة عواصم العالم التي زارها المصوّر الهولنديّ جيروين سوولفز خلال 7 سنوات من السفر ووثّقها بعدسته وعاد لنا بلقطات تحت عنوان "شوارع من العالم"، يكشف عنها خلال المهرجان إبتداءً من 20 يناير وحتّى 5 أبريل.

اقرئي أيضاً: وجهتك الأنسب لأوقاتٍ عائليّة مثاليّة

نستكمل جولتنا مع وصلة غنائيّة مع كاتب الأغاني والفنّان البريطاني George Ezra الذي سيشعل المسرح بموسيقى الفولك بوب، والروك والبلو يوم 22 يناير، وذلك خلال فعاليّات المهرجان فضلاً عن نشاطات وعروض فنيّة أخرى.

وإذا كنت تنوين الغوص في الفنّ العريق، ما رأيك بمسرحيّة "عُطيل"، وهي واحدة من مسرحيّات وليام شكسبير العصريّة التي ستعرض من 31 يناير وحتّى 2 فبراير؟

اقرئي أيضاً: فرص الربح لا تنتهي في مهرجان دبي للتسوّق

أمّا إذا كنت من عاشقات فنّ الديكور، فلا تفوّتي "واحة السجاد" التي ستنطلق من 20 يناير حتّى 14 فبراير، وتعرض لك قطعاً يدويّة نادرة قد تتوافر أمامك بأسعارٍ خياليّة، فضلاً عن حلقات حواريّة مع خبراء وفرص ربحٍ عديدة.

لا تنسي زيارة موقع المهرجان mydsf.ae للإطّلاع على تواقيت وأماكن هذه النشاطات وغيرها من البرامج الفنيّة والثقافيّة.

اقرئي أيضاً: مستحضرات وحسومات حصريّة تنتظرك في الإمارات

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث