وجهة استثنائيّة تستحقينها

وسط جزر المالديف يقع منتجع Constance Halaveli الفخم الذي يحتلّ كلّ جزيرة Halaveli. تأسّس الفندق عام 2009، ومنذ ذلك الوقت يعمل القيّمون عليه

ليقدّموا للنزلاء إقامة مميّزة تجمع بين المناظر الطبيعيّة الخلّابة وكلّ الخدمات ووسائل الراحة العصرية. وقد أتيحت لنا الفرصة لنعيش تجربة استثنائيّة في هذا الموقع المميّز الذي تخطّى كلّ توقّعاتنا.

إنّ الوصول إلى Halaveli مغامرة بحدّ ذاتها. فمن أجل الذهاب إلى المنتجع، يستقل الضيوف طائرة مائيّة تنقلهم فوق المياه والجزر لتتوقّف وتحطّ على منصّة في نصف المحيط بانتظار قارب Dhoni التقليدي لنقلهم إلى المنتجع.

تخيّلي المشاهد التي ترينها في البطاقات البريديّة من أشجار نخيل ومياه فيروزيّة ورمال الشاطئ البيضاء... كلّها باتت حقيقةً وموجودة أمام أعيننا. سترين من النظرة الأولى أنّ هذه الجزيرة أشبه بحلم وتضمّ كلّ ما قد تتمنّينه، لتجدي لاحقاً أنّها أكثر ممّا كنت تتوقّعينه حتى!

فيلات الإقامة:

تتوفّر في هذا المنتجع فيلّات مستقلّة وهي تتميّز بالهندسة المالديفيّة التقليديّة مع وسائل الراحة العصرية. تضم كلّ فيلّا مسبحاً خاصّاً وسلالم للوصول إلى المحيط مباشرةً. وكلّ خصائص المنتجع هذه تجعل النزلاء يشعرون بأنّهم أشبه بشخصيّة Robinson Crusoe بنسختها المعاصرة.

المطاعم المتوفرة:

وبالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار الساعة، يمكن للنزلاء أن يختاروا من بين المطاعم الثلاثة الموجودة في المنتجع. فيتضمّن مطعم Jahaz بوفيهات متنوّعة ويقدّم الفطور والغداء والعشاء في أوقات محدّدة. أمّا الأطباق فهي تتغيّر بحسب المواسم والفصول.

في المنتجع أيضاً مطعم Meeru الذي يقدّم لك فرصة الاستمتاع بوجبة طعام لذيذة مثل اللحم المشوي أو الأسماك المحلّية على شاطئ البحر. وننصحك بتناول المثلّجات ولا سيّما بنكهة جوز الهند وفاكهة زهرة الآلام(Passion Fruit)

قد تودّين أيضاً اختيار مطعم Jing الذي يقع على منصة فوق المحيط ويطلّ على مناظر آسرة وخلّابة. ننصحك باحتساء كوكتيل لذيذ من الأنواع المختلفة التي يقدّمها المطعم قبل الدخول وتناول الأطباق الشهية المعدّة تحت إشراف أحد أهمّ الطبّاخين الإسبانيّين. فإنّ الطعام الذي يقدّمه هذا المطعم هو فعلاً من أشهى ما تذوّقناه. أمّا بالنسبة إلى التحلية، فننصحك بكعكة الشوكولا على شكل سيجار فهي فعلاً استثنائية وشهيّة جداً.

مراكز للتسلية:

ولمحبّي الرياضة، يتوفّر في الجزيرة ملعبين للتنس ومسبح عامّ ونادي رياضي ولمن يرغب أيضاً يمكن ممارسة لعبة الكرة الطائرة والريشة الطائرة. وبما أنّ منتجع Constance Halaveli محاط بالمياه، تتوفّر الأنشطة المائيّة أيضاً مثل ركوب الرمث والقوارب بدوّاسات والقوارب الشراعية والكاياك وغيرها.

وللاستمتاع بهذه البيئة الرائعة والطبيعة الساحرة، يمكن للنزلاء أن يجرّبوا الغوص أو أن يقوموا بالرحلات البحرية ويذهبون لصيد السمك. كما حرص القيّمون على المنتجع على جعل هذه الأنشطة آمنة ومرحة في الوقت نفسه.

وبالإضافة إلى كلّ ذلك، يشكّل منتجع Constance Halaveli مكاناً مناسباً للأولاد أيضاً فإنّ Kids Club يضمن لأولادك إقامة رائعة ومرحة إذ ينظّم النادي رحلات للبحث عن الكنوز وزيارة القرى المحلّية. كما سيكون المنتجع مناسباً أيضاً للأعراس لمن يبحث عن مكان مطلّ على أجمل المناظر الطبيعية والمياه المذهلة. فيشكّل منتجع Constance Halaveli بشكل عام وجهة رائعة لرحلة رومنسيّة. إذ يمكن للنزلاء الاستمتاع بعشاء خاصّ على الشاطئ وسط الشموع أو بتناول فطورعلى متن قارب Dhoni للاسترخاء والاستمتاع مع الأحباء.

السبا الصحي:

لمحبي الإستجمام، يقدك مركز USpa الصحي في المنتجع مفهوماً جديداً واستثنائياً لكل ضيف فهو يولي عناية خاصة في تحديد أهدافك، وتوفير الإسترخاء الكامل بالإضافة إلى إيجاد التوازن الخاص خلال إقامتك. ومن ضمن العلاجات المتعددة التي يقدمها المركز الصحي، قمنا بالتعرف على علاجات طبيب الأقدام Brice Nicham الفاخرة والمتوفرة حصرياً في المنتجع، والتي تجمع بين الخبرة الطبية والرفاهية الجمالية في معالجة الأقدام والتي يقوم بالإشراف عليها في منتجع هالافيلي فريق فرنسي مدرب من قبل طبيب المشاهير. خلال ساعة كاملة في واحدة من غرف العلاجات الفاخرة التي تقع فوق الماء في هالافيلي، يقدم مزيج فريد يعتمد على ثلاثة مجالات من الخبرة العلاجية للقدمين، المجال الطبي الذي ينطوي على علاج أمراض الجلد والأظافر مثل المسامير والفطريات، والتي لا تعامل مع باديكير الكلاسيكية. المجال الجماليالذي يتعامل مع تشكيل وتلميع الأظافر مع المعدات المتخصصة للتأثير الجمالي. وأخيراً، فإن مجال الرفاهية يسعى إلى علاج الدورة الدموية والتنقل الشرياني من خلال تدليك الركبة وكذلك تقشير القدمين، وتلميع الأظافر.

لقد قضت ماري كلير العربية أربعة أيّام من العمر في هذا المنتجع الاستثنائي. ولم يبخل علينا طاقم العمل بالخدمات التي جعلت من إقامتنا إقامة ممتازة وسعيدة. ولكلّ من يستطيع تحمّل التكلفة، يضمن لكم هذا المنتجع عيش تجربة لا مثيل لها في أحد أروع الأماكن على وجه الأرض.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث