نوادٍ تجعلك مواطنة عالميّة لتحتفلي بعطلة نهاية سنة مميّزة

هل سئمت الرحلات والأماكن الاعتياديّة وتريدين إمضاء عطلة نهاية السنة بطريقة مميّزة؟ هل تشعرين بالطوق إلى تجربة جديدة تنهين بها هذه السنة وتبدأين معها سنة جديدة؟ هل ترغبين في تمضية أوقات ممتعة والتعرّف إلى أشخاص جدد من أنحاء العالم كافّة؟ هل تحلمين بأن يكون لديك منزل في بلد آخر بدون التفكير في تفاصيل الملكيّة أو الصيانة؟

 

طريقك لتحقيق ذلك متاح وسهل. فالحلّ المثاليّ الذي يناسبك اعتمده أشخاص اختاروا الرفاهيّة عنواناً لحياتهم وأرادوا أن يكون لهم مكان خاصّ في المواقع الأجمل حول العالم. فيشكّل كلّ مكان من هذه الأماكن ملجأً لهم في فترة معيّنة من السنة أو في خلال عطلة ما. وهم لا يتمتّعون بجمالها وخصوصيّتها فحسب، إنّما يلتقون بأشخاص عدّة يتمتّعون بالشغف عينه ويشاركونهم تجارب غنيّة.

هل تتساءلين عن السبيل إلى ذلك؟ في الواقع، حلمك بات حقيقة مع الـDestination Clubs. فتتيح العضويّة في أحد هذه النوادي استبدال اللجوء إلى الفنادق لدى السفر بإمكانيّة الإقامة في بيوت فاخرة أو أجنحة باهرة في منتجعات في الأماكن السياحيّة الأجمل حول العالم. وما يميّز هذا الموضوع هو أنّه يمكنك استعمال البيوت الرائعة هذه بدون التفكير في ضرورة الاعتناء بها أو صيانتها أو دفع فواتيرها، إذ يتولّى ذلك عمّال على مدار السنة. فتهتمّ هذه النوادي بتنظيم إقامتك قبل بدايتها وصولاً إلى التفاصيل الأدقّ من تأمين طعام وحجوزات في أماكن سياحيّة وتأمين مربّيات للأطفال. وسنعرض لك في ما يلي نوادي مختلفة تقدّم إليك هذه الخدمات وتتمتّع بمصداقيّة عالميّة.

Ritz Carlton

إذا كنت تفضّلين البقاء في فنادق خمس نجوم فاخرة ذات شهرة عالميّة، إنّ نادي Ritz Carlton هو ما تبحثين عنه. ويقدّم هذا النادي الكثير من الخيارات المميّزة خصوصاً أنّه يطلّ على أماكن طبيعيّة متنوّعة. فيمكنك مثلاً التمتّع بجمال طبيعيّ يحبس الأنفاس والتأمّل في بيئة استوائيّة ساحرة ترافقها الخدمة الفاخرة في منطقة St. Thomas, أو الطبيعة المكسوّة بثوبها الأبيض في Lake Tahoe، حيث يُمكنك ممارسة رياضة التزلّج أو تعلّمها، فضلاً عن التعرّف إلى أشخاص محترفين  يُمارسونها. فيمنحك مثلاً Ritz Carlton Club Locations إمكانيّة الولوج إلى 5 مواقع في الولايات المتحدّة ومنطقة الكاريبي. أمّا The Explorer Collection فتقدّم رحلات فاخرة إلى مواقع مختلفة حول العالم، مثل السفاري في أفريقيا أو العظمة في ألاسكا أو الذوق الرفيع في روما القديمة. ويعيَّن مستشار يختصّ في نمط الحياة لكلّ عضو، فيكون مسؤولاً عن تنظيم كلّ تفصيل يتعلّق بالرحلة قبل المغادرة. إضافة إلى ذلك، يكون هذا المستشار في خدمة الأعضاء في فترة إقامتهم، فتتمتّعين بأوقات لا مثيل لها وتتمكنّين من التخطيط لبداية سنة جديدة مُفعمة بالحيويّة.

Banyan Tree

أمّا إذا كنت تفضّلين المناطق الآسيويّة، فنادي Banyan Tree مناسب لك. أُسّست هذه المجموعة التي تضمّ فنادق ومنتجعات فخمة في آسيا في العام 2006، ويقع مقرّها الرّئيسي في سنغافورة. وإضافة إلى الخدمات التي يقدّمها في مُنتجعاته في أماكن مُختلفة كالصين وإندونيسيا والمالديف والسيشال والمكسيك والمغرب وكوريا الجنوبيّة والإمارات، توسّع أيضاً إلى القارّة الأوروبيّة ليشتري فِلَلاً في توسكانا في إيطاليا وفي لندن لتصبح متاحة لروّاده أيضاً. ويمكن أعضاء هذا النادي استخدام مختلف وسائل الراحة في منتجعات Banyan Tree والحصول على أسعار خاصّة للكثير من الخدمات في عدّة مواقع حول العالم. وسيجعلك الاشتراك في هذا النادي تخوضين تجربة جديدة من نوعها وتحضّرين لبداية سنة جديدة مع طموحات جديدة وأفكار غنيّة.

Exclusive Resorts

هو أحد الـDestinations Clubs الأكبر من حيث عدد المنازل والأعضاء. ويُقدّم هذا النادي أماكن متعدّدة للإقامة في كلّ وجهة من وجهاته الرئيسة، مثل Aspen وHawai وNew York وThe Bahamas وجزر Turks and Caicos وCabo San Lucas في المكسيك ولندن وباريس وتوسكانا. وينظّم النادي أيضاً رحلات خاصّة تحت اسم "مرّة واحدة في العمر" إلى أماكن مثيرة للاهتمام وغير اعتياديّة في جميع أنحاء العالم. تخيّلي أنّك تمضين عطلة نهاية السنة وكأنّها تحصل مرّة في العمر، فتصنعين ذكريات جميلة وغنيّة مع عائلتك أو أصدقائك أو حتّى أشخاص جُدد من حول العالم أثناء الاسترخاء في منازل فسيحة وفخمة. تجربةٌ تُعطيك دافعاً للمضي قدماً ولإبعاد الطاقة السلبيّة عنك، فمن المعروف أنّ التواجد في بلدان مُختلفة والتعرّف إلى أشخاص جدد يعزّز الإيجابيّة، ما يفتح أمامك أفقاً جديدة.

  

Rocksure

نادٍ رائد في مفهوم الملكيّة المشتركة منذ العام 2006، بدءاً بالمملكة المتّحدة ووصولاً إلى أمريكا الشماليّة وآسيا والمحيط الهادئ. ويضمّ Capital Portfolio مجموعة كبيرة من البيوت الجديدة والفخمة في مدن أوروبا التاريخيّة الأجمل. بيوتٌ واسعةٌ تتميّز بفخامة مفروشاتها وجمال المناظر التي تُطلّ عليها. أليس من المميّز جدّاً أن يكون لك مكان خاصّ في المدن الأوروبيّة العريقة هذه؟ والأجمل من ذلك أليس شعورك بالانتماء إلى هذه المدن؟ ففي خلال إقامتك، وبينما أنت في الخارج، يمكنك التمتّع بجمال المناطق السياحيّة هذه، ومن ثمّ العودة بعد يوم من التسوّق والسياحة لتشعري بأنّك في منزلك. وإنّ تمضية عطلة نهاية السنة في أحد المواقع العريقة هذه والمشهورة بتاريخها الثقافيّ الغنيّ مع أشخاص جدد من جنسيّات مختلفة يشكّل تجربة فريدة من نوعها تعزّز طاقتك الإبداعيّة.

Quintess Collection

يمنح هذا النادي أعضاءه مجموعة من التجارب الأكثر غنى ومتعة حول العالم التي يحلُم بها كلّ شخص. فهو يُوفّر لهم إمكانيّة الوصول إلى مئات المنازل في أكثر من 60 وجهة حول العالم. ويحصلون على مجموعة من الامتيازات في كلّ موقع من هذه المواقع، بما في ذلك الدخول إلى نوادي الجولف الخاصّة والمطاعم والنوادي الرياضيّة الفخمة. ويكون أشخاص في خدمتهم لتأمين التجارب الفضلى في كلّ الأوقات، إذ يتابع القيّمون التفاصيل المتعلّقة براحة الأعضاء بطريقة دقيقة. وتتوافر إمكانيّة الاطّلاع على كلّ جديد عبر برامج متاحة بطريقة فوريّة وتأخذ الأعضاء إلى أبعد حدود التجارب الممتعة، بدءاً بالقارّة الأفريقيّة وصولاً إلى القارّتين الأوروبيّة والأميركيّة. وقد تكوني على موعد مع إحدى هذه التجارب التي تعزّز الطاقة الإيجابيّة مع بداية السنة الجديدة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث