فنادق الريتز كارلتون الوجهة الأمثل للتعرّف على مدينة دبي

مع حلول عطلة نهاية الإسبوع بات الوقت مناسباً للتخطيط لرحلة إلى دبي. خططوا لرحلة سريعة إلى واحدة من أكثر المدن المنشود بها في العالم مع فنادق الريتز-كارلتون واطلعوا على جانبين مختلفين من دبي، المدينة التي تجمع بين الاسترخاء والعصريّة التطور.

يستطيع الضيوف أن يبدأوا رحلتهم من فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، وجهة الاستكشاف والفن والحرفيّة الحضرية. فهو يتخذ موقعاً مثالياً يسهل من خلاله استكشاف معالم دبي السياحية، إذ يمكن للضيوف خلال دقائق أن يزوروا مواقع قريبة منهه مثل دبي مول، مركز التسوق الأكبر في العالم والذي يحتضن أكثر من 1200 متجر، وبرج خليفة، أعلى مبنى في العالم والذي يوفر إطلالة خلابة على كامل المدينة، إلى جانب نافورة دبي المذهلة أمام برج خليفة.

ما إن تطأ قدم الضيوف فندق الريتز-كارلتون، دبي الواقع وسط حدائق غضّة منسّقة تمتدّ على مساحة تقارب 400 ألف قدم مربعة وتشرف على شاطئ رائع أبيض الرمال، يدخلون إلى عالم من الاسترخاء، إذ يتسنى للعائلات فيه التمتع بأشعة الشمس والرمال،  إلى جانب المشاركة في مجموعة رياضات مائية تشمل كافة أشكال التزلج على المياه وصيد السمك.

ويقدم فندقي الريتز-كارلتون مجموعة من العروض لضيوفه منها عرض " دعنا نهتم بك" ويشمل  العرض خدمة التوصيل من وإلى المطار وإقامة مجانية لليلة واحدة عند حجز عدد محدد من الليالي وغيرها من المميزات التي تجعل الإقامة لا تنتسى.

لمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة: http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/dubai

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث