صحّة ورفاهيّة في فصل الشتاء مع كانتون فود

اهتمّي بصحتك هذا الشتاء وزوري كانتون فود للحصول على جمال أزليّ!

إعداد : Laura Brown

إنّها وجهة مميّزة لطالما أحبّها الأغنياء والمشاهير بدءاً بـCoco Chanel التي قصدتها للاستراحة بعد طلاقها وTina Turner التي أطربت سكّانها مراراً وتكراراً وصولاً إلى الملكة رانيا التي غالباً ما زارتها. إنّه كانتون فود الساحر في قلب سويسرا والذي يطلّ على جبال الألب البيضاء ويشتهر ببحيرة ليمان الهادئة والنقيّة وكلّ الفنادق الفخمة على طول رصيف الميناء. وإلى جانب كلّ ذلك، تضمّ هذه المنطقة المنتجعات الأهمّ التي تحمل أسرار الجمال الأزليّ.

تشتهر هذه المنطقة بجبالها وينابيع المياه الطبيعية العلاجية وتقدّم أيضاً إلى الزائر المناظر الأجمل ليمتّع نظره بها. أمّا الفنادق التي تمتدّ على طول البحيرة فتقدّم باقة من العلاجات الفريدة إضافة إلى الخدمات الفضلى والمأكولات الأشهى. وحول البحيرة تتوزّع عيادات الاختصاصيّين الحائزة جوائز مهمّة للعلاجات التي توفّرها. وأعدّت لك ماري كلير العربيّة لائحة ببعض المنتجعات والعيادات التي تقدّم علاجات تضمن لك الجمال الدائم والمستمرّ:

  • Laclinic Montreux، مونترو: تشتهر منطقة مونترو المجاورة للبحيرة بعدد السياح الذين يقصدونها للخضوع للجراحات التجميلية، أمّا السبب وراء ذلك فهو أنّ الدكتور Pflug وفريقه يملكون "السرّ للشباب". يُعتبر هذا الأخير واحداً من أفضل خمسة جرّاحين في العالم. ويقع مكتبه بجانب البحيرة وتُعدّ عيادته من العيادات الأولى في العالم المخصّصة لتعزيز الجمال. أمّا الفلسفة التي يعتمدها فلا ترتكز على جعل الناس يبدون أصغر سنّاً بل على جعلهم أجمل مهما كان عمرهم.

  • Clinique La Prairie، مونترو: تُلقّب Clinique La Prairie بعيادة "تجديد الشباب" وتقع في منطقة مونترو الساحرة. هذا الملاذ الطبّيّ هو من الأهمّ في العالم ويجمع بين الإبداع والإبتكار في مجال علاجات الخلايا والصحّة الشموليّة مع لمسة من الضيافة السويسريّة الرفيعة. ويتألّف الفريق من أكثر من 50 شخصاً مختصّاً يعملون من أجل مساعدة الناس لاعتماد حياة صحية ولتلبية حاجات الضيوف الجسديّة والنفسيّة والعاطفيّة.

  • Les Trois Couronnes، فيفي: إن كنت تبحثين عن الجمال الأزليّ، ففندق Les Trois Couronnes في فيفي الفخم الذي يعود إلى فترة الزمن الجميل هو تماماً ما تريدينه. إنّه الفندق الأوّل والوحيد الذي يقدّم علاجات لأهمّ علماء الأحياء وأطبّاء الأمراض الجلديّة مثل الطبيبة Joëlle Ciocco الملقّبة بساحرة البشرة. أمّا أكثر العلاجات التي تشتهر به فهي تدليك Sculpture Massage الذي يكمّل أيّ عمليّة جراحيّة يخضع لها المرء والذي يتميّز بفوائده المضادة للشيخوخة.

  • Grand Hotel du Lac، فيفي: شُيّد المنتجع العام المنصرم على يد الطبيبة الشهيرة المختصة بعلوم الأحياء Pauline Burgener. يجمع هذا المنتجع القائم في منطقة فيفي بين العلم والتحليل والعلاجات الخاصّة بالبشرة والمستحضرات المبتكرة بحسب الطلب ليقدّم إليك إشراقة استثنائيّة ويمنع ظهور علامات التقدّم في السن. أمّا مغادرة هذا المكان فلا تقلّ تميّزاً عن باقي الخدمات التي يقدّمها، إذ تخرجين منه مع هديّة يدعوها فريق الدكتورة Burgener بـ"صندوق العلاج" وهي كناية عن مجموعة من المستحضرات الخاصّة بحسب حاجت كلّ شخص ووفقاً لطبيعة البشرة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث