أين ستقضين إجازتك؟

يحتاج الجميع في الحصول على إجازة بين الحين والآخر، ولعل العطل القصيرة أكثر فائدة من عطلة واحدة طويلة وخاصة إذا حسن استثمارها وتنظيمها، ولجعل عطلتك ناجحة ومريحة تعرفي على الخطوات الأساسية التي ستضمن لك ذلك والمكان الأفضل للإسترخاء والرفاهية في مدينتك المفضلة.

-اختيار الوقت المناسب:

إذا كنت ترغبين في قضاء إجازة قصيرة في مدينة ما كمدينة دبي، فعليك أن تختاري الشهر المناسب، قد يكون لك الحظ الأوفر في حجزغرفة في فندق أومنتجع ما قبل شهرمن إجازتك فتكون لك الحرية المطلقة في اختيارما يناسبك، كما أن المدينة تعج بالسياح في شهرديسمبرحتى إبريل، لذا ننصحك بإجراء الحجوزات قبل شهرعلى الأقل من موعد عطلتك.

-اختيار المكان:

تفضل معظم العائلات العربية الحصول على أجواء حميمة تجمع كافة أفراد العائلة في مكان واحد يجمع أذواقهم واحتياجاتهم في مدينة نابضة بالحياة، لذا أهلاً بك في فندق Palazzo Versace دبي الذي يبعد ربع ساعة فقط من مطار دبي الدولي كما أنه قريب من إمارة الشارقة، ويستكن في قلب قرية الثقافة.

تصميم الفندق:

يتخلل فندق Palazzo Versace لمسات معمارية تجمع بين فن العمارة الإيطالية من القرن السادس عشر، وفن العمارة العربية، عند دخولك إلى مدخل الفندق ستذهلين بصالته الشاسعة وسقفه العال، ومجموعة المفروشات الإيطالية التي تعكس روح وعراقة دار Versace. الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم، ويتضمن ثلاثة برك للسباحة ذات شكل متعرج كالبحيرات والبرك العاكسة، مضيفاً مزيداً من السكينة والهدوء على الحدائق المجاورة والتي تحيط بالفندق ليصبح ملاذاً للترفيه بمعنى الكلمة

موقع الفندق:

يبعد الفندق مسافة ثمان دقائق عن وسط مدينة دبي، ويطل على طول شواطئ خور دبي التاريخي، كما أنه قريب من مدينة دبي القديمة بحيث أنه بإمكانك زيارة المتاحف الأثرية، والتسوق بين حارات المدينة التي تجمع بين الماضي والحاضر.

غرف الفندق:

يتضمن الفندق الحاصل على خمسة نجوم 215 غرفة فندقية وجناح، صمم بطريقة ملكية تحمل بصمات Versace أينما وقع نظرك عليها، أرضيات خشبية، وجدران ملبسة بورق أبيض، ومفروشات من أقمشة حريرية، وأما بالنسبة للحمام المغطى بالرخام الإيطالي فهو يجمع بين التوازن المثالي بين الدقة والبساطة. هناك سبعة خيارات يوفرها الفندق من حيث الإقامة: غرف الديلوكس، وغرف البريميوم، والأجنحة التنفيذية، والأجنحة الغراند التنفيذية.

المطاعم:

من المهم انتقاء المكان الذي يقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة الشهية الفاخرة، ففي Palazzo Versace يمكنك اكتشاف ثمانية مطاعم ولقد اخترنا لك أهمها..

للإفطار:

جربي مطعم Giardino  الذي يضم محطات طهي تضم جميع أصناف وأنواع المأكولات العالمية التي ستنال من إعجابك

للغداء:

زوري مطعم Amalfi الواقع بالقرب من بركة السباحة الغربية، والذي يضم لائحة طعام بسيطة إنما تستحق التجربة، وخاصة قائمة البيتزا الشهية التي لا تفوت

للعشاء:

عند زيارتك لمطعم Enigma الفاخرسيروي لك نوادل المطعم حكاية الطهي فيه، وإبداعات الطهاة، ولمحبات المطبخ التركي بإمكانك تجربة مكأولات المطبخ بطريقة مبتكرة ابتداء من شهر أكتوبر، كما يفضل أن تحجزي مسبقاً. ننصحك بتجربة 7 Spices Lamb Neck وهي عبارة عن قطع لحم خروف مطهية لمدة 36 ساعة على درجة حرارة 68 درجة سيليزية تقدم مع مرق وقطعة من البطاطس.

إذا كنت من محبات الموسيقى الحية، لا ترددي في زيارة حانة Q’s Bar and Lounge الراقية، يعد ذلك المقهى الأول من نوعه الذي يتملكه أسطورة الموسيقى Quincy Jones والذي تمتد مسيرته الفنية لستة عقود، تعاون خلالها مع رموزٍ موسيقية أسطورية مثل Frank Sinatra  و Amy Winehouse. ويحي الآن حتى شهر مايو حفلات المقهى المغنية اللبنانية الموهوبة كريس، وهي من اختيار كوينسي، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعة من مقطوعات موسيقى الجاز والسول التقليدية، بالإضافة إلى مزيج من موسيقى البوب الحديثة والعديد من الأنغام الموسيقية القديمة.

الراحة والإستجمام:

ومن ضمن برنامجك الترفيهي في عطلتك في هذا الفندق الفخم لابد وأن تجربي السبا الخاص الذي يضم غرف ساونا، وبخار وحوض جاكوزي، وصالة رياضية، أما بالنسبة للخدمات الذي يقدمها السبا فهي عديدة وتشمل علاجات التدليك، والإسترخاء، والحمام المغربي ، وعلاجات البشرة. كما أن الجميل في الموضوع أنه يتم استعمال مستحضرات طبيعية حصرية تطبق بطريقة فريدة لابد من تجربتها.

اقرئي أيضاً:الرحلات العلاجـية: برامج من حول العالم لتجديد العلاقة الزوجية، فنادق تعبق بأمجاد التاريخ، دليل رحلة عطلة نهاية الأسبوع في سلوفينيا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث