اختاري الشوكولاتة المثاليّة لزفاف الأحلام

تحلم كلّ شابّة، منذ نعومة أظافرها، باليوم الأجمل في حياتها، هو يوم زفافها، لتخوض تجربة العمر مع شريك حياتها. فتباشر بالتحضيرات المكثّفة وتصبّ تركيزها على التفاصيل الأدقّ حتّى القرارات الكبرى، لتختار ما يناسبها في اليوم الذي ستطلّ فيه كالأميرات وتحبس أنفاس الحضور.

لذلك ستواكبك "ماري كلير العربيّة" في رحلة تحضير زفافك، لاقتناء الأفخم والأرقى لأميرة الحفل. واختارت لك خبرات متطوّرة على مدار ما بين 40 و45 عامأً، بتوقيع العلامة الرائدة في مجال تصميم ابتكارات الشوكولاتة المميّزة Patchi.

اقرئي أيضاً: دليلك الأنسب لتنسيق زفاف الأحلام

وتقدّم إليك العلامة الشهيرة باقة من التصاميم والإبتكارات الأفخر والأرقى لتقتني منها ما يناسب حفل زفافك، وتضفي عليه لمستها الفريدة والاستثنائيّة من الأناقة والرقيّ والعصريّة الفاخرة.

وتتوّج Patchi كلّ حبّة شوكولاتة مصنوعة بحبّ وطعم لا مثيل له بحسّها المرهف وذوقها الرفيع في فنّ التزيين لتصبح قطعة ملكيّة تهديها لجميع ضيوفك، وعربون حبّ وشكر على مشاركتهم فرحة العمر.

اقرئي أيضاً: الشوكولاته يعزّز الأداء الدماغي

بالانتقال إلى الزينة المصمّمة بيد عاملة متخصّصة، تحوّل Patchi كلّ فكرة تختارينها من حلم إلى حقيقة فاخرة مغلّفة بإتقان، فتدمج ما بين الأزهار والقطع الفريدة بالحرير والجلد والمخمل والكثير من الأقمشة المختلفة المستخدمة في تصميم أدقّ التفاصيل.

وتجنّد الدار طاقاتها الكاملة وخبراتها المتخصّصة وجنودها المجهولة في فنّ صناعة الشوكولاتة اللذيذة وتصميم الحرف اليدويّة الأيقونيّة لتحقيق حلم زفافك الخياليّ، فتكونين بذلك أميرة الأميرات.

زوري صفحات Patchi على مواقع التواصل الإجتماعي وغوصي في عالم الشوكولاتة:

الموقع الإلكتروني: www.patchi.com

فايسبوك: http://facebook.com/patchi

إنستجرام: https://www.instagram.com/patchichocolate/

اقرئي أيضاً: استوحي إطلالتك الملكية لحفل زفافك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث