ديكور مائدة مميز لرأس السنة الجديدة

تحتفل الكثير من النساء ببداية رأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2015، وتسعى المرأة لتحضير المائدة وتزيينها بالشكل الذي يليق بأجواء الاحتفالات، وتصبح الألوان والإكسسوارات الرائعة موجودة بشكل واضح، مما يعكس الأجواء الجميلة لهذه المناسبة.

 

ومن أبرز الأفكار لإعداد ديكور مائدة مميز، ما يلي:

 

-          المقاعد: يمكن وضع الإكسسوارات كربط شرائط براقة من لون ديكور المائدة على خلفية الكراسي، ويمكن لهذه الخطوة البسيطة أن تمنح الديكور رونقاً رائعاً.

-          الإضاءة: يمكن وضع الإضاءات الخافتة على الطاولة والتي تليق بأجواء رأس السنة، بوضع الشموع المتعددة بين الأطباق لإضاءة المائدة أو اختيار مصابيح مميزة مضاءة من أحد الأركان بالغرفة.

-          الأوراق البراقة: يمكن وضع بعض الكرات والأوراق البراقة الملونة بالغليتر الفضي أو الذهبي ونشرها على المفرش المتألق للطاولة، ودمج هذين اللونين يعد من أكثر الإكسسوارات انتشاراً هذا الموسم.

-          النجوم: تعد من الإكسسوارات المهمة على المائدة خاصة أنها تنشر أجواء رائعة ومدهشة مع إضاءاتها عندما توضع على الإضاءات المنتشرة في أركان الغرفة، وحول الثريا وسط المائدة.

-          وسط الطاولة: يمكن للمرأة وضع الوعاء الكرستالي المليء بالورود مثلاً، مع وضع الصنوبر وبعض الشموع المتناثرة، والشمعدانات الضخمة لإظهار الأجواء برونق جميل. 

 

 ما رأيكِ عزيزتي بهذه الاقتراحات؟ وهل يمكن أن تنفذيها بهذه المناسبة المميزة؟ شاركينا برأيكِ!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث