سواروفسكي تستقطب المواھب المؤثرة للاحتفاء بالتنوع والتألق متعدد الجوانب

تفخر سواروفسكي بما تتمتع بھ من تنوع من خلال مجموعة متنوعة من المواھب المؤثرة الجریئة لخریف/شتاء عام 2017 على صعيد الموضة والأفلام والموسيقى  بصفتھا إحدى العلامات التجاریة التي تھتم بالمرأة العصریة في جمیع أنحاء العالم.

انضمتا عارضتا الأزیاء الشھیرتان جوردان دون وفي في صن وكذلك عارضة الأزیاء متعددة المواھب وفنانة الدي جیه والممثلة ومقدمة البرامج التلفزیونیة روبي روز، إلى سفیرة العلامة التجاریة كارلي كلوس لتجسید التمكین؛ كل منھن على طریقتھا الخاصة، وسط متابعة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى سفیرة العلامة التجاریة كارلي كلوس لتجسید التمكین؛ كل منھن على طریقتھا الخاصة.

وترى الحملة أن المواهب تبرز ما تتيمز به مجموعة "أوربان فونتازي" لخريف وشتاء 2017 من تنوع وأناقة، والمستوحاة من الهندسة المعمارية العصرية والقطع سهلة الارتداء، التي تفخر بأشكال دائرية وألوان محايدة.

سوف يزداد عدد أعضاء فريق عمل سواروفسكي أكثر وأكثر على مدار الموسم، وذلك من خلال مواهب جديدة مؤثرة ومميزة ستلمع كنجمات في فضاء حملة "العطلة" الدعائية، كما أن المجموعة المتسمة بدرجة أبر من التنوع والتألق سوف تقدم دروسَا ملهمة بشأن كيفية الظهور بمظهر متظالق على الهاشتاغ #Bebrilliant

 

 

 

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث