جولة حصرية خلف كواليس Mary Poppins

تستضيف دار الأوبرا في دبي العرض الأول لمسرحية Mary Poppins الغنائية الشهيرة التي تحكي قصة أسرية تثير موضوعات جدلية حول أهمية دورالأسرة وتكافلها في تربية الأطفال ضمن إطارترفيهي شيق وعاطفي. وتدور أحداث المسرحية حول المربية "Mary Poppins" المولعة بالنظام والتي تزورعائلة لتربية أولادهم. وتمتلك Mary قدرات سحرية لا نظير لها في أي مكان وزمان، فبفضل مظلتها بإمكانها التنقل حول العالم برفقة ولدين تعمل على تربيتهما. كل ذلك يتم ضمن إطار مسرحي غنائي مسلي.

تصطحب المسرحية معها لوحات غنائية فنية راقصة، وأغاني من تأليف Richard Sherman. يعلق Nicholas Allott، المدير التنفيذي لشركة Cameron Mackintosh التي عملت على إخراج المسرحية قائلاً: "هدفنا الأساسي من هذه المسرحية هو تأسيس عرض عائلي مناسب لجميع الأعمار، والأجيال ليس فقط للأطفال". تمت الإضافة الجديدة للعرض من خلال تأليف أغانٍ جديدة. كما أن مخرج المسرحية الغنائية Cameron Mackintosh
عمل على ابتكار نسخة جديدة تجمع الروايات السبع للقصة.

في زيارة حصرية خاصة، أتيح لنا الدخول وراء الكواليس والتعرف على فريق عمل العرض. أخبرتنا Trish مساعدة مصمم أزياء العرض Bob Crowley أنهم حرصوا على تأمين ثلاثة أزياء لكل ممثل وممثلة في العرض ، كما أطلعتنا على خزانة الممثلين وملابس Mary Poppins المصنوعة من الأقمشة الفاخرة والمصنوعة يدوياً، والتي أدخل على بعضها أحجار Swarovski، ولقد أخبرتنا بأن السترة التي ترتديها Mary تبلغ قيمتها عشرة آلاف درهم. كما قمنا بزيارة قسم الشعروالذي تديره حوالي ستة منسقات يعملن على حياكة الشعرالمستعارالمصنوع من الخصل الطبيعية.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث