خوضي تجربة مثاليّة في La Réserve Hotel Spa and Villas Genève

يقع فندق ومنتجع La Réserve Genève على ضفاف نهر Genève ويشتهر بباقة من العلاجات المتنوّعة التي يقدّمها إضافة إلى الطبيعة الخلّابة التي تحيط به، ما يجعله الوجهة الفضلى لكلّ من يرغب في قضاء بعض الوقت الهادئ للاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة. فيمنحك هذا الفندق نوعاً من الصفاء والسكينة لتنفصلي كلّيّاً عن جوّ المدينة و العمل لتستعيدي طاقتك لمهمّتك التالية. ويشمل أيضاً مطعم Le Tsé Fung الحائز نجمة ميشلان الذي يقدّم أطباقاً من المطعم الآسيويّ. فيقدّم Frank Xu، الذي ينتمي إلى الجيل الثالث من سلسلة كبيرة من الطهاة المحترفين، أشهى الأطباق الصينيّة بطريقة فاخرة وراقية جدّاً. كذلك، يُعتبر من أبرز الطهاة وأفضلهم في العالم، ويشتهر بشكل خاصّ بإضفاء لمسته المميّزة والجديدة على الأطباق الكانتونيّة التقليديّة.

اقرئي أيضاً: استعيدي شبابك وراحتك الجسديّة والنفسيّة في هذه المنتجعات الصحّيّة

أمّا الجزء الأبرز في فندق ومنتجع La Réserve Genève فهو Spa Nescens الذي يمتدّ على مساحة كبيرة ويشكّل ملاذاً للسلام وفنّ الحياة والرفاهيّة. والهدف منه هو منح الضيوف فرصة لاكتشاف تأثير أسلوب حياة المرء على صحّته، فيستطيع الضيوف الحصول على الاستشارة والنصائح لعيش تلك الحياة. ويقدّم السبا علاجات ذات تأثير بعيد الأمد تشجّعك على عيش حياة أفضل. فمن خسارة الوزن إلى التحكّم بالتوتر، تسمح لك تلك العلاجات تصحيح الخلل الذي تعانينه.

وتقدّم علامة Nescens أيضاً مجموعة من المستحضرات التي ابتكرها البروفيسور Jacques Proust الرائد في مجال علم الأحياء الخلوي وطبّ الوقاية من الشيخوخة ومكافحتها. ويضمّ السبا مجموعة من المختصّين في طبّ مكافحة الشيخوخة الذين يقدّمون علاجات مخصّصة باستخدام مستحضرات خاصّة تضمن التحكّم بشباب البشرة. فهم يدرسون عاداتك ويدقّقون بنمط الحياة الذي تتّبعينه وبمشاكل البشرة التي تعانينها ليمنحوك علاجاً كاملاً متكاملاً لتحسين عاداتك اليوميّة فتعتمدينه بمثابة فلسفتك في الحياة.

اقرئي أيضاً: فندق One & Only Le Saint Géran جنّة على الأرض

ولتكتمل تجربتك في فندق ومنتجع La Réserve Genève، يمكنك الانضمام إلى برنامج اللياقة البدنيّة التحضيريّ المُعدّ تحديداً لكلّ من يرغب في أن يكون بحالة بدنيّة جيّدة للعودة إلى ممارسة الرياضة أو لمن قرّر أن يحسّن أداءه في تمارينه الرياضيّة المفضّلة.

وبالتماشي مع فلسفة Nescens، يضمّ هذا البرنامج ثلاثة نهج تكميليّة: التدريب والعلاج والتغذية. فيقوّم طبيب تقويم العظام حالة الشخص الجسديّة وحالة مفاصله، ويجري اختصاصيّ التغذية تقييماً تغذويّاً، ويرافقه مدرّب خاصّ يعتمد نظاماً وتدليكاً وتدريباً مخصّصاً.

ولا تنسي زيارة مطعم Café Lauren الصحّيّ الذي يقدّم مطبخاً متوازناً وأطباقاً متنوّعة لحثّ الضيوف على اعتماد عادات أكل صحّيّة، فيزيلون بالتالي السموم من أجسامهم ويخسرون الوزن ويحصلون طبعاً على بشرة أفضل. وننصحك أيضاً باحتساء المشروب الخالي من الدهون ذي القيمة الغذائيّة العالية قبل مغادرتك.

اقرئي أيضاً: غوصي في مغامرة فاخرة في Shanghai

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث