استقبلي‭ ‬السنة‭ ‬الجديدة‭ ‬في‭ ‬أجواء‭ ‬ملكيّة‬

ها نحن على مشارف نهاية السنة وها هو موسم الاحتفالات يطلّ علينا حاملاً معه أجواء تزخر بالبهجة والفرح وشوق اللقاء بأفراد عائلتنا وأصدقائنا الذين أبعدنا عنهم ضجيج الانشغالات اليوميّة التي باتت تثقل كاهلنا. لذا لا شكّ في أنّك تفكرين كثيراً وتبحثين حتماً عن المكان الأنسب لقضاء هذه العطلة والاحتفال بليلة رأس السنة. وبما أنّها ليلة استثنائيّة لا تشبه سواها من الليالي، فما رأيك في أن نبحر سويّاً في العالم الملكيّ إلى متن سفينة Queen Elizabeth 2 التي ستشكّل وجهتك المثاليّة لقضاء هذه الليلة تحت سماء دبي المتلألئة بالنجوم؟

اقرئي أيضاً: سفينة تتحوّل إلى فندق عائم في دبي

ستستضيف السفينة الملكيّة الشهيرة هذه أمسية رائعة تبقى محفورة في ذاكرتك، إذ تضمّ سلسلة من الفعاليّات المشوّقة التي تُقام على أسطحها وتتيح لك ولمن تمضين معهم هذه الليلة مشاهدة عروض الألعاب الناريّة التي ستشعل سماء دبي والتي ستُطلق من Downtown وجميرا عند منتصف الليل.

وبالانتقال إلى الأجواء الملكيّة الراقية التي تعبق بروح الأصالة البريطانيّة، يقدّم إليك مطعم The Queens Grill لائحة استثنائيّة مؤلّفة من أطباق من أشهى المأكولات البريطانيّة تترافق مع أصناف عدّة من المشروبات، على أنغام موسيقى الجاز الحيّة التي ستطرب آذانك طوال الليل، لتنعمي بتجربة تذوّق فريدة تلتقي فيها المكوّنات الكلاسيكيّة بتقنيّات الطهي الحديثة مثل الهلبوت المشويّ بالزبدة وكبد الإوز المسمن ولحم خاصرة الضأن المغذّى على الحليب وتارت الشوكولاتة بالحليب المملّت، فضلاً عن الحفلات الحيّة الرائعة التي يحييها منسّق الأغاني على وقع موسيقى الثمانينات والتسعينات في الديسكو في The Yacht Club.

اقرئي أيضاً: The Spa في فندق Palazzo Versaceلبشرة مشرقة صيفاً

كذلك، ستُتاح لك فرصة ذهبيّة لمشاهدة العرض الملكيّ المنوّع الذي يضمّ باقة واسعة من الفعاليّات المذهلة بدءاً بالفرق الموسيقيّة وعروض الكوميديا ووصولاً إلى فقرات ألعاب الخفّة والعروض الراقصة.

لا تتردّدي لحظة في الصعود على متن سفينة Queen Elizabeth 2 وتمضية ليلة من العمر تودّعين فيها السنة وتقفلين الأبواب على كلّ ما مضى وتستهلّين السنة بروح الإيجابيّة والسعادة، متفائلة بالنجوم المرصعّة في سماء دبي التي تبعث فيك الأمل لبدايات وأفق جديدة.

اقرئي أيضاً: فندق One & Only Le Saint Géran جنّة على الأرض

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث