تعرّفي معنا إلى الممثّلة المبدعة Emilia Clarke

هي امرأة موهوبة بغنى عن التعريف. وفي إطار الحملة الإعلانيّة الجديدة لعطر The Only One من Dolce & Gabbana، تسنّت لفريق "ماري كلير العربيّة" الفرصة لمقابلتها حصريّاً والتحدّث معها عن آرائها وذوقها الرفيع. فلا تفوّتي هذه المقابلة المشوّقة للتعرّف على العطر وإلى الممثّلة المبدعة Emilia Clarke.

 

كيف وجدت هذه تجربتك في هذه الحملة؟

كانت تجربة رائعة تميّزت بالمرح والطابع الإيطاليّ والسعادة تماماً كما يظهر في الحملة. كان الجميع يستمتع بهذا العمل الذي صوّرناه في إحدى البلدات التقليديّة في روما، لذا كانت الأجواء ساحرة. أمّا المخرج فهو فعلاً مذهل وتواصلنا مع أبناء تلك المنطقة الذين قدّموا إلينا يد المساعدة.

 

كيف تصفين دار Dolce & Gabbana؟

أرى أنّ دار Dolce & Gabbana مفعمة بالفرح والسعادة فضلاً عن أنّها تحتفل دائماً بالأنوثة والشاعريّة والفرح، ولطالما تركت بصمتها في عالم الموضة على مرّ السنين.

 

ترتبط النفحات دائماً بالذكريات. أيّ  نفحة تعيد إليك الذكريات الجميلة؟

ثمّة روائح كثيرة تعيد إليّ الذكريات الجميلة، مثل رائحة بعض المأكولات التي تذكّرني بدياري أو رائحة الهواء والنسمات في الليل في قريتي، فهذه أجمل النفحات وأقربها إلى قلبي. وفي الظلام وبعد غروب الشمس، تنتشر في الأجواء روائح مميّزة مثل رائحة الصنوبر التي أحبّها.

اقرئي أيضاً: إميليا كلارك تتعاون مع دار Dolce & Gabbana

ما المميّز في هذا العطر الجديد؟

هذا العطر رائع، إذ يتميّز بالنفحات الغنيّة والقويّة التي تبقى في الأجواء حتّى بعد مغادرة المكان. لكن في الوقت نفسه، تبرز فيه نعومة نفحات الأزهار والحمضيّات. لذا فيه نفحات مختلفة تمتزج مع بعضها ومع رائحة المرأة التي تضعه بطريقة رائعة.

كيف تصفينه بثلاث كلمات؟

إنّه عطر قويّ وناعم تبرز فيه نفحات الفواكه.

 

لمَ قبلتِ بالمشاركة في الحملة الإعلانيّة لعطر The Only One؟

في هذا العطر أمر مميّز ورائع، فهو يذكّرني بوالدتي. الأمّ هي المرأة الأولى التي يعرفها المرء وتبقى رائحتها وعطرها في ذاكرتنا دائماً. ولطالما اختارت والدتي عطر The Only One وأظنّ أنّه ينتقل من جيل إلى آخر، لأنّه يذكّرنا  بمن نحبّهم.

 

كانت هذه الحملة الثانية لعطر The One التي تشاركين فيها. كيف اختلفت تجربتك في المرّة الأولى والثانية؟

في الحملة الإعلانيّة الأولى كنّا نتعرّف إلى بعضنا البعض للمرّة الأولى واستمتعنا بوقتنا لاحقاً في نابولي، لكنّ هذه المرّة كانت التجربة رفيعة المستوى.

اقرئي أيضاً: كيت هارنغتون الوجه الجديد لعطر Dolce & Gabbana

إلامَ تستندين في قرار المشاركة في حملة إعلانيّة ما؟

يجب أن يكون أمراً أؤمن به طبعاً، وحالما اكتشفت هذا العطر علمت فوراً أنّه عطر يجسّدني، إذ يمثّل الجيل الجديد وصُمّم لجميع النساء.

ما الذي تعنيه لك الشهرة؟

الشهرة أشبه بقبّعة نعتمرها لا يمكننا نزعها، إذ يتعرّف إلينا الجميع ويراقبوننا ويدقّقون في أعمالنا وخطواتنا. وأنا محظوظة كثيراً لأنّني لديّ منصّة يمكنني أن أوصل من خلالها أفكاري.

 

ماذا تفعلين في وقت فراغك؟

أمضي وقت الفراغ مع عائلتي وأصدقائي، فنذهب لحضور الحفلات أو المعارض أو نحضّر الطعام معاً أو نحتفل ونخرج للاستمتاع بوقتنا.

 

ما رأيك في وسائل التواصل الاجتماعيّ؟

في الحقيقة، أنا من محبّي وسائل التواصل الاجتماعيّ، وخصوصاً "إنستجرام"، فهو بالنسبة إليّ منصّة أتشارك من خلالها أفكاري ومبادئي مع الناس. لكنّني لا أحبّ كلّ التغيير الذي يحدثه الناس بأشكالهم في الصور. إنّهم يحاولون أن يبدوا مثل المشاهير لكنّها صور بعيدة كلّ البعد عن الحقيقة، لذا أشجّع على العودة إلى الواقع والإطلالات الطبيعيّة.

 

ما هي النصائح الجماليّة التي تسدينها للنساء؟

أنصح كلّ امرأة بتنظيف وجهها بانتظام وترطيبه مرّتين في اليوم على الأقلّ وباستخدام الواقي من أشعّة الشمس أيضاً. أمّا بالنسبة إلى المكياج فأحبّ الأسلوب الناعم، لكنّني أضع أيضاً أحمر شفاه أحمر في حقيبتي لوقت الضرورة.

اقرئي أيضاً: Dolce&Gabbana تنقل الحديقة الإيطالية الى قلب الصحراء في دبي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث