هل انفصلت Aniston إرضاءً لـPitt؟

منذ إعلان النجمان Jennifer Aniston وزوجها Justin Theroux أمس الخميس انفصالهما، ومواقع التواصل الاجتماعيّ تتفاعل مع الخبر بشكل هستيريّ. فبعد مرور أقلّ من ثلاثة أعوام على زواجهما، كشف الزوجان في بيان مشترك: "قرّرنا إعلان انفصالنا". وأضاف: "القرار مشترك واتُّخذ بالتوافق نهاية العام الماضي".

اقرأي أيضاً: حان الوقت لتعامَل المرأة بإنسانيّة وعدل

وتزوّجت Aniston (49 عاماً) وTheroux الذي يصغرها بثلاثة أعوام في أغسطس 2015، ولم يشر البيان إلى أسباب الانفصال. وقال البيان "نحن صديقان حميمان قرّرنا الانفصال كزوجين لكنّنا نتطلّع للاحتفاظ بصداقتنا العزيزة. بطبيعة الحال كنّا نتمنّى إتمام الأمر سرّاً لكن في ظلّ أنّ صناعة النميمة لا تستطيع مقاومة الفرصة للتكهّن والتأليف، فإننا قرّرنا توصيل الحقيقة مباشرة".

اقرأي أيضاً: ياسمين صبري تتعافى وتقف أمام الكاميرا من جديد

انفصالهما دفع بالمعجبين إلى تداول الخبر على مواقع التواصل، ليصبح في ساعات قليلة الخبر الأكثر تداولاً على موقع Twitter، إذ تمنّى البعض أن تعود Aniston إلى زوجها الأوّل النجم Brad Pitt، الذي انفصل بدوره عن النجمة Angelina Jolie، وهما يخوضان حاليّاً معاملات الطلاق.

اقرأي أيضاً: Emma Watson تتصدى للتحرّش والتنّمّر

ويشار إلى أنّ Pitt تواصل مع Aniston، وذلك بعد أشهر من انفصاله عن أمّ أولاده الستّة العام الفائت، علماً أنّ الحديث بينهما كان مقطوعاً منذ انفصاله عنها، أي منذ حوالى 13 عاماً. فهل تعود المياه إلى مجاريها ويجتمع الثنائي من جديد، خصوصاً أن كليهما منفصلان حاليا؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث