هبة طوجي ونجاح ساحق في تايوان

بعد سلسلة عروض ناجحة في فرنسا، تحقق الفنانة اللبنانية هبة طوجي حالياً نجاحاً ساحقاً في تايوان، حيث تشارك في مسرحية ”نوتر دام دو باريس" والتي تلعب طوجي  دور أزميرلدا فيها، واللافت أنّ المسرحية التي تعتبر من أهم المسرحيات الفرنسية – العالمية وأكثرها نجاحاً، كونها عمل كامل ومتكامل، استطاع أن يأسر قلوب ملايين المشاهدين، افتتحت عروضها بـ24 فبراير الحالي، وقد تم تقديم خمس حفلات حتى اليوم كانت كلها كاملة العدد.

هذا النجاح ليس وليد الأمس، فالصحافة الفرنسيّة أشادت ببطلة العمل طوال عرض المسرحية في قصر المؤتمرات في باريس، كما أنّها حلّت ضيفة على معظم الشاشات الفرنسية التي تهافتت لاستضافتها، لا سيّما أنّها كانت حديث الناس طوال عرض العمل.

وفي هذا السياق وفي حديث خاص مع مجلة "ماري كلير العربيّة"، لفتت طوجي إلى أنّها تشعر بفخر كبير، مثلها مثل أي إنسان آخر حين يجد أن تعبه وموهبته أوصلنا إلى ما يطمح إليه، لافتة إلى أن على كل فنان حقيقي أن يثق بقدراته ويثابر، لكي يستمر ويحقق طموحه وهذا مفهوم الإبداع بنظرها.

يستمر عرض المسرحية في تايوان حتى 5 مارس المقبل، لتعود وتستكمل نجاحها العالمي بعدة عروضات في باريس وجنيف ثم يحل فريق عمل المسرحية ضيفاً في المغرب، وذلك يومي 17 و18 مارس المقبلين، في كل من مدينتي الدار البيضاء والرباط، كذلك ستعود طوجي إلى ربوع لبنان، إنما مع فريق عمل المسرحية، حيث سيحيون 4 عروضات بين 8 حتى 11 من شهر يوليو المقبل ضمن مهرجانات جونية العالميّة.

وفي سياق آخر، كشفت طوجي في مقابلة خاصة مع "إي تي بالعربي" أنّ علمها الجديد سيحمل عنوان "هبة طوجي" وهو عبارة عن ألبومين. يتضمن الأول بأكمله أغاني جديدة وعددها 15، جميعها باللغة العربية وسيكون مزيجا بين الموسيقى الشرقية والغربية. اما الألبوم الثاني سيتضمن أغنيات سبق أن قدمتها على المسرح الغنائي أو طرحتها بشكل منفرد.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث