نسرين طافش تطرق باب منزلكِ مساء اليوم!؟

تواصل النجمة السوريّة نسرين طافش تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "شوق" تحت إدارة المخرجة السوريّة رشا شربتجي. وتنطلق مساء اليوم أولى حلقات المسلسل على قناة Osn الساعة ١١ بتوقيت دبي و٩ بتوقيت مصر.

يدور العمل حول فتاة دمشقية تدعى "شوق" وهي تتمتع بشخصية فريدة، وخاصة أنها إنسانة عميقة وقارئة شغوفة، لكنها تحتفظ في الوقت نفسه ببراءة ومشاعر الطفولة. تقول نسرين: " تعمل شوق في دار للنشر في النهار، ومسؤولة عن مونتاج أفلام وثائقية في الليل، وتتبدل تفاصيل حياتها من خلال حدث استثنائي يطرح للمرة الأولى في الدراما العربية".

وأعربت طافش عن صعوبة هذا الدور المركب، إلا أنّ شربتجي ساعدتها في التقاط خطوط الشخصية، وبالتالي بلورتها لتقدم دوراً من أجمل أدوار حياتها.

يشار إلى أنّ العمل بطولة جماعية، حيث يحتضن أسماء لامعة في الدراما السوريّة، مثل باسم ياخور وسوزان نجم الدين ومنى واصف وصباح الجزائري ووفاء موصللي وغيرهم.

وفي سياق آخر، تستعد طافش لإطلاق أغنية ثانية قريباً، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأولى "متغير عليّ"، والتي تصدرت قائمة الأغاني الأكثر استماعاً عبر تطبيق "انغامي"، كما حصد الكليب الذي أخرجه اللبناني سعيد الماروق أكثر من مليون مشاهدة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث