شيرين تفقد والدها وتُحاكم مرة أخرى

كثرت الأقاويل والتحليلات على مواقع التواصل الاجتماعيّ حول عدم تمكّن الفنّانة المصريّة شيرين عبد الوهاب من حضور جنازة والدها في مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر، القاهرة. ورصدت عدسات الكاميرا الفنّان المصريّ رامي صبري الذي شارك في صلاة الجنازة، محاولاً مواساة والدة شيرين التي بدت غارقة في حزن شديد.

شيرين لم تكن الغائبة الوحيدة في الجنازة، فزوجها الفنّان المصريّ حسام حبيب الذي ارتبطت به منذ أقلّ من أسبوعين، وشقيقها محمد لم يتمكّنا أيضاً من الحضور، وذلك بسبب تواجدهم معاً في المغربحيث أحيت شيرين حفلاً، وكان من المتوقع أن تقضي فيها شهر العسل مع زوجها.

اقرأي أيضاً: The Weeknd وBella Hadid وحبّ من جديد

حاولت شيرين وزوجها وشقيقها العودة إلى القاهرة، لكنهم لم يستطيعوا الوصول قبل الجنازة، إذ إنّ طائرتهم غادرت مطار كازابلانكا في الأولى ظهراً ووصلت القاهرة بعد صلاة العصر بساعتين.

وتوفّي والد شيرين بعد صراع مع المرض، وهي نادراً ما تحدّثت عنه في وسائل الإعلام. لكن في برنامجها "شيري استوديو" الذي عرض على قناة DMC المصريّة العام الفائت، تذكّرت شيرين موقفاً طريفاً حدث مع والدها، وهو عندما مرّ في أحد الأيّام أمام غرفتها في المنزل قبل الشهرة، ووجد ملصق دعائيّ للنجمة الأميركيّة Beyoncé معلّقاً على الحائط، فأعجب بها، وأفصح لها عن رغبته في الزواج من إمرأة جميلة سمراء مثلها، وشبّه والدتها في المقابل بأنّها "شوال بطاطا". (في عام 1951 انتشرت صوراً للنجمة الأميركيّة الراحلة Marilyn Monroe وهي ترتدي "شوال" مخصّص لتعبئة البطاطا، وانتشرت تلك الصور على أغلفة المجلّات).

اقرأي أيضاً: Oprah ترتدي الحذاء الرياضيّ الذي تحتاجين إليه لعطلة نهاية الأسبوع

كذلك، تكلّمت شيرين عن والدها في برنامج "أنا والعسل" الذي عرض على قناة MTV اللبنانيّة مع الإعلاميّ نيشان في العام 2012 ولفتت إلى أنّ والدها انطوائيّ جدّاً ولا يحبّ الناس كثيراً والزيارات، مشيرة إلى أنّه لطالما عبّر عن فرحه بها لمّا وصلت إليه وقالت: "هوي فرحان بشخصيتي وأنني شيّالة حمل، عمره لم يوجّه لي الملاحظات".

ما يحدث مع شيرين في الآونة الأخيرة يحزن فعلاً، فهي تحاكم على كل شاردة وواردة. ففي الحياة، نولد مرّة واحدة وقد نموت كثيراً، لكنّ الأخير لا يوجع الأموات بل الأحياء... تعازينا الحارّة لأسرة الفقيد.

اقرأي أيضاً: بعد شيكاغو وستورمي … Khloé Kardashian تختار إسم مولودتها الأولى

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث