الأمير تشارلز سيرافق العروس في الممر وقواعد صارمة للمدعويين

أعلن قصر كنسينغتون منذ دقائق أن الأمير البريطاني Charles، والد الأمير Harry، سيرافق النجمة الأميركية السابقة Meghan Markle في ممر الكنيسة، وذلك بعدما تأكد أن والد العروس Thomas Markle الذي يعيش في المكسيك، لن يحضر حفل الزفاف الملكي بعد تعرضه لنكسة صحية وفضيحة بيع صوره لأحدى الوكالات الأجنبية.

وفي سياق آخر، تم تزويد المعدعوون مسبقاً بمستند من 7 صفحات، يتضمن بيان مفصل بالمسموح والممنوع خلال مراسم الزفاف الملكي المنتظر غداً.

اقرأي أيضاً: هل يحضر والد Meghan Markle حفل زفافها؟

وحدد المستند للمدعوين عدم اصطحاب عدد من الأشياء ، مثل السيوف، والهواتف، فضلا عن الحظر التام على تقديم الهدايا للعروسين.

وأشار القائمون على تنظيم الزفاف إلى فرصة إرسال الهدايا مقدما، فضلا عما كشفه العروسان من رغبتهما في أن يقوم المدعوون بتوجيه قيمة الهدايا لتمويل خيارات متعددة ، من بين قائمة تضم سبعة أنشطة خيرية حددها هاري وميغان في وقت سابق.

اقرأي أيضاً: Meghan Markle تزوّجت الأمس

كما تضمن مستند الإرشادات توجيه واضح بعدم استخدام أي وسيلة لإلتقاط صور للمراسم التي ستجري في كنيسة سانت جورج، وأن يقوم المدعوون طواعية بتسليم الكاميرات وأجهزة الهواتف قبيل بدء المراسم.

وحتى استخدام دورات المياه، له قواعد صارمة وفقا لمستند الإرشادات الملكي، فقد ذكر بوضوح أن دورات المياه محدودة داخل الكنيسة التي ستشهد المراسم، مما جعل القائمون على تنظيم الزفاف يحددون ساعات استخدام المدعوين لدورات المياه ما بين الساعة ٩ و١١ صباحاً، وسيتم بعدها إغلاقها وحظر استخدامها خلال المراسم.

اقرأي أيضاً: إليك ما ارتدته Meghan Markle في زفافها

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث