إليسا خاطرت في كثير من الأحيان وألبومها الجديد قريباً

أوشكت الفنانة اللبنانية إليسا على الانتهاء من اختيار أغنيات ألبومها الجديد المرتقب صدوره في الأشهر القليلة المقبلة. وكشفت في تغريدة لها عبر "تويتر" أنها "سعيدة جداً لرؤية عملي الفني المقبل ينجز، والأغاني تمّ اختيارها في غالبيتها". وعن الاختيارات الفنية، كتبت: "اخترت مجموعة من الأغنيات القريبة جداً من قلبي، ولا أستطيع الانتظار لمشاركتها معكم".

اقرأي أيضاً: George Clooney وAmal يتبرعان بـ500 ألف دولار

يذكر أن الألبوم الجديد يحمل مشاركة الفنان اللبناني سليم عساف الذي عبّر عن اعجابه بالتغريدة. وكانت إليسا أصدرت ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل" في أيلول من العام 2016، وصوّرت منه أغنيتين، أغنية عنوان الألبوم و"عكس اللي شايفينها" على طريقة الفيديو كليب.

اقرأي أيضاً: إليسا تذكّرنا بأمر مهمّ في اليوم العالميّ لمرضى السرطان

إليسا، تعي جيداً التخطيط المسبق الذي رافق ولا يزال يرافق مسيرتها الفنيّة، وفي هذا السياق تقول: "في الأيام العاديّة،أعيش كل يوم بيومه. أما في ما يتعلق بعملي، فأنا أحسب كل خطوة أقوم بها، فعندما تخطّط لحياتك العمليّة مسبقاً، وتضع لها الأهداف الواضحة، يصبح كلّ شيء منظماً وأكيداً". وتضيف: لن أخفي أنّني خاطرت في كثير من الأحيان، فمهنتنا ليست قائمة على أسس معيّنة، بل هي بحاجة إلى رؤية فنيّة واضحة وثابتة، إنما لم أعد أعتمد كثيراً على عنصر المخاطرة، لا سيما أنّني أصبحت أعي جيداً ما أريده اليوم، والدليل أنّ اختياراتي الفنيّة دائماً ما تكون في مكانها الصحيح، وهذا ما ألمسه من خلال تفاعل المعجبين وأهل الصحافة مع كل أغنية أقدّمها أو مع كل خطوة أقوم بها".

اقرأي أيضاً: هل انفصلت Aniston إرضاءً لـPitt؟

العلامات: Elissa إليسا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث