أمل وجورج كلوني يستقبلان "إيلا" و"ألكسندر"

بعد طول انتظار، وبعد أن كان العالم بأجمعه يتابع حمل زوجة النجم العالمي جورج كلوني، المحامية اللبنانيّة الأصل أمل علم الدين، رزق الثنائي أخيراً بتوأمين، هما "إيلا" و"ألكسندر" وهما بصحة جيدة.

وكشف ستان روزنفيلد، المتحدث باسم كلوني قائلاً: "هذا الصباح استقبل أمل وجورج كلوني كلا من إيلا وألكسندر. الطفلان وأمل في صحة جيدة وجميعنا نشعر بالسعادة". وأضاف ممازحاً أن جورج لا يزال مخدراً، ويتوقع أن يتعافى في غضون أيام".

ولم يكشف روزفيلد عن مكان ولادة التوأم، إلا أنّ تقارير صحفية تحدّثت سابقاً عن تكاليف باهظة للولادة قبل أسابيع عديدة من الإنجاب، إذ قيل إنه تمّ حجز جناح فاخر يعرف باسم "جناح كنغستون" في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن، مقابل 588 ألف دولار في الأسبوع الواحد. أما مربية الطفلين التي اختارها الأبوين ستكلف 400 الف سنوياً والطاهي الخاص بتحضر طعام لعائلة سيكون الطاهي الإيطالي ريكاردو دو برا.

واللافت أيضاً أنّ عدسات المصورين رصدت والدة أمل، السيدة بارعة علم الدين، وهي تتجول في أحد الأسواق التجارية البريطانيّة. ولفتت صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة أنّ بارعة كانت تتسوق لحفيديها، وشوهدت وفي يدها كيس يحمل إسم أحد المحلات الذي يبيع ثياب ولوازم للأطفال.

يشار إلى أنّ الثنائي تزوج في إيطاليا عام 2014 وأثار زواجهما ضجة واسعة في أنحاء العالم، علماً أن بعض اللبنانيين رحب بعقد قران مواطنتهم في البندقية معتبرين أنه أصبح "صهر" لبنان.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث