أعشق هويّتي النسائية

8 آذار ليس تاريخاً كسواه. ليس يوماً عادياً بالنسبة إلينا وإلى المرأة.

هي التي كرّست حياتها لعائلتها وأبنائها، كما ثابرت في طريق الحياة الشاقّة لتحقيق أحلامها والوصول إلى أهدافها. إنّه يومها، يوم المرأة العالمي، الذي ينشغل به العالم، في خطوة خجولة لتكريم المرأة، أينما كانت وكيفما كانت.

من جهتها، حرصت Dior على توجيه تحيّة شكر وتقدير للمرأة، عبر المشاركة بهذا اليوم التاريخي، الذي تتجدّد ذكراه سنة تلو الأخرى.

واحتفلت الدار الشهيرة باليوم العالمي للمرأة ، مع الوجه الإعلاني عطر J’ADORE منذ عام 2004، المُمثّلة الأميركيّة المُتألّقة Charlize Theron.

وشدّدت Theron، المعروفة بدعمها الدائم للمرأة، على فخرها وعشقها لهويّتها النسائية، المُفعمة بالأنوثة والحياة، بقولها: "I LOVE BEING A WOMAN...".

وبحسب Charlize، فعلى المرأة القويّة أن تكون ضعيفة في البداية، إذ إنّها لن تصبح صلبة وجبّارة، إلّا بعد ارتكاب الأخطاء والتعلّم منها. فأحد لا يتمتّع بقوّةٍ خارقة.

وأضافت أنّ الحياة هي التي تُعلّمنا القوّة، والمرأة ليست قويّة فحسب بل مُحاربة، مُعتبرةً Elisabeth Taylor مصدر إلهامٍ لها، مذ كانت في الـ21 من عمرها. ودعت المرأة الى أن تكون حقيقيّة مع نفسها أولاً، وتخوض المُغامرة التي تُحفّزها، مهما كانت صغيرة أو كبيرة.

وختمت قائلةً: "كوني شُجاعة وجريئة، واخرجي وواجهي العالم وحقّقي أحلامك".

وأنت، اخلعي عنك غطاء الخجل، وافتحي عينيك، وصوّبيها نحو أهدافك، وخوضي غمار الحياة بقوّتك وشجاعتك اللامتناهيتين.

أنت المرأة الحقيقيّة، أنت صورة الواقع والحلم، والحنان والدفئ والمنزل والعائلة والتضحية والمُثابرة.

أنت مرأة تُرفع لها القُبّعة على إنجازاتها.

منّا لك كلّ التقدير. كلّ عام وأنت الأجمل في عينينا.

لمُشاهدة">https://www.youtube.com/watch?v=MSH0pJv9Jn4&feature=youtu.be">لمُشاهدة

فيديو Dior اضغطي هنا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث