ضاعفي من سعادتك الآن!

هل تعلمين أنّ السعادة هي الشيء الوحيد الذي يُضاعف عندما يُشارك مع الآخرين؟ صحيح أنّه يُمكنك أن تشعري بالسّعادة بمفردك ولكنّ السّعادة المشتركة أقوى وأكثر متعة من السّعادة التي تحتفظين بها لنفسك.

إقرئي أيضاً: 5 خطوات صباحيّة تُحسّن من مزاجك

من المعروف أنّ السيروتونين هو مضاد طبيعي للاكتئاب. وقد ينصحك البعض لتحفيز هذا النّاقل العصبي بممارسة الرياضة أو التّأمّل أو إدخال الأطعمة الغنية بالتريبتوفان مثل الشوكولاتة السوداء والمكسّرات في نظامك الغذائي، إلاّ أنّ انفتاحك على الآخرين بإيجابيّة له دورأساسيّ وتأثير إيجابي في تفعيله وبالتّالي جذب السعادة ناحيتك.

إقرئي أيضاً: هذا هو السبيل لتحقيق كلّ أحلامك!

ولكنّك مدعوّة قبل القيام بذك، أن تُحدّدي أولويّاتك وتبتعدي عن كلّ ما يُزعجك ويُشعرك بالطّاقة السلبيّة بما في ذلك الأشخاص السلبيّين. وبعد ذلك أحيطي نفسك بالصديقات اللواتي يتشاركن معك الهوايات والإهتمامات عيْنها. فعندما تمضين الوقت معهنّ فأنت تبنين نوعاً من التواصل الذي يجعلكنّ تتشاركن لحظات من السعادة. فاجتماعكنّ سويّة وتبادل الأحاديث الإيجابيّة والنّكات يُحفّز من هورمون السّعادة لديْك ويُغنيك عن اللّجوء إلى تناول الحلويات التي تعطي المفعول عيْنه. فتكون هذه طريقة صحيّة تزيد من سعادتك وسعادة من حوْلك. فاغتنمي الفرصة اليوم واجتمعي بصديقاتك!

إقرئي أيضاً: 12 قاعدة لتنعمي بأجواء إيجابيّة

العلامات: Friends positivity

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث