تعرفي على روتين Teni Panosian الجمالي

يجتمع في المدونة الحسناء Teni Ponisian الشغف نحو المكياج وحب الموضة، فهي تحرص على إتحاف المتابعين لمدونتها بآخر الأخبار وصيحات التجميل. تعرفي على روتينها الجمالي وعلى المنتجات التي لا تستغني عنها ..

أحاول أن أحافظ على روتين  جمالي بسيط وفعّال، وأعترف أنّني أتكاسل أحياناً في ما يخصّ العناية بالبشرة قبل النوم. ولذلك،  فقد اخترت مجموعة صغيرة من أفضل المستحضرات لكي أسرّع من وتيرة هذه العمليّة، ولأتمكّن من المحافظة على بشرة شابّة وخالية من علامات التقدّم في السنّ. أنا أتكفل عادة بوضع مكياجي الخاصّ، في حين تهتم  خبيرة المكياج Kelly Hunt بمكياجي من أجل جلسات التصوير، وهي فعلاً موهوبة جداً. فهي تعرف تماماً ما يناسبني وتدرك أنّني أفضّل المكياج السهل والبرونزي الطبيعي. كما أكرّس المزيد من الوقت للاعتناء بشعري، فإن كانت تسريحة شعري جميلة، لا أشعر أنّه من الضروري أن أمضي وقتاً طويلاً في الاعتناء بوجهي. وكذلك الأمر بالنسبة إلى بشرتي، فإن كانت نضرة وجميلة أشعر بالمزيد من الثقة بالنفس. وأعتقد أنه من المهمّ أن نحافظ على صحّة الشعر والبشرة والجسم بشكل عامّ، وذلك لكي لا نضطر إلى إخفاء أي ضرر أو عيب لاحقاً.

أنا أحتفظ دائماً بزيت الشفاه من Hourglass Cosmetics، بالإضافة إلى الماسكرا المفضّلة لديّ، والمتمثلة في Spider Lash من Maybelline، إلى جانب إسفنجة المكياج Beauty Blender. إذ يمكنني استخدامها عند تطبيق كريم الأساس أو كريم تحديد الملامح أو خافي العيوب أو كريم الوجنتين... وأخيراً أنا لا أستغني أبداً عن خافي العيوب Radiant Creamy Concealer من NARS.

مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لدي تتمثل في كلٍ من  كريم Lemon Strip Flash Peel من Ole Henriksen، وكريم الترطيب Essential-C Day Moisture من Murad، هذا بالإضافة إلى مصل Active Serum من iS Clinical وRetinol Reform من Shani Darden. فبسبب انشغالي الدائم لا يمكنني سوى اعتماد روتين بسيط وسهل للاعتناء ببشرتي، وذلك باستخدام أفضل أنواع المستحضرات. فإن استخدمنا المزيد من المستحضرات لن يساهم ذلك بالضرورة في معالجة البشرة، فالأهمّ هنا هو أن ننظّف البشرة ونرطّبها بانتظام.

أقوم في أكثر الأحيان بتمرينات رفع الأوزان، وأحاول أن أكتسب بعض الوزن، ذلك لأنّني أخسر  عادة بعضاً من الكيلوغرامات عندما أتوتّر. تناسبني تمرينات رفع الأثقال؛ إذ تمنحني شعوراً رائعاً.

أنصح المرأة بأن تخصص وقتاً كافياً للاعتناء ببشرتها وشعرها. كما من الضروري الحصول على علاج للوجه، وذلك بمعدل مرة كلّ شهرين تقريباً ووضع قناع للشعر في نهاية الأسبوع.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث