من هي مؤسّسة علامة Pinky Goat؟

في إطار البحث عن كلّ ما تحتاج إليه المرأة العربيّة لإكمال إطلالتها، عملت Maha Morley-Kirk على إطلاق مجموعة رموش مستعارة في العام 2015، وها هي اليوم تضيف مجموعة جديدة للحواجب لم يتمّ اختبارها على الحيوانات لتزيد من جمال المرأة العربيّة التي تبحث عن التميّز.

 

هلّا تخبرينا قليلاً عن علامتك التجاريّة؟

أسّست علامة Pink Goat في العام 2015 وأردت أن أطوّر مجموعة من الرموش تلبّي حاجات خبراء المكياج من جهة والنساء اللواتي يحببنَ الرموش الاصطناعيّة من جهة أخرى. واستغرقني اختيار اسم علامتي التجاريّة وقتاً طويلا. وكنت قد أمضيت ساعات كثيرة جالسة على أريكتي في منزلي في الرياض وأنا أفكّر في اسم مناسب عندما أتت إليّ ابنتي وهي تبحث عن Pinky، دميتها النعجة الزهريّة أوPinky Goat، وهكذا وقع اختياري على هذا الاسم بالتحديد.

اقرأي أيضاً: إصدار مبتكر مضيء لعاشقات أحمر الشفاه

لمَ قرّرت إطلاق مجموعة من مستحضرات الحواجب؟

للعينين أهمّيّة كبيرة لدى النساء ولا سيّما في المنطقة العربيّة. وبالرغم من أنّ علامة Pinky Goat بدأت بمثابة علامة مختصّة بالرموش، لطالما أردت التركيز على العينين بشكل عام. أمضينا حوالى السنة في العمل على ابتكار مجموعة مستحضرات الحواجب BrowMe إذ صمّمنا كلّ المستحضرات في مصانعنا، وأمضيت أشهراً من الوقت أتنقّل بين المصانع والمختبرات وأعمل شخصيّاً على كلّ واحد من المستحضرات. فحرصت على اختيار المكوّنات المناسبة لأفتخر بمنح اسم Pinky Goat للمنتجات. واليوم تشكّل BrowMe مجموعة مذهلة وأنا فعلاً فخورة بهذا الإصدار.

هل يمكنك أن تطلعينا قليلاً على المكوّنات التي استخدمتها في هذه المجموعة؟

لا شكّ في أنّ كوريا الجنوبيّة هي الرائدة في مجال مستحضرات المكياج العالية الجودة وعمل الفريق في مصانعنا هناك كثيراً من لإطلاق هذه المجموعة. وأحبّ بشكل خاصّ قلم الحاجبين Slim Brow Pencil وكانت ردود فعل خبراء المكياج فعلاً رائعة وتستحقّ كلّ العناء والتعب.

ويسرّني أن أقول إنّه لم يتم اختبار أيّ من مستحضراتنا على الحيوانات وعملنا على ابتكار كلّ التركيبات بأنفسنا. وأظنّ أنّ علامة Pink Goat هي الوحيدة التي تقدّم جل للحاجبين يحتوي على زيت الخروع وأعتقد أنّ الماسكارا الجل ستلقى أيضاً نجاحاً كبيراً.

اقرأي أيضاً: تمتّعي ببشرة مثاليّة هذا الصيف

ما هي الخطوات الأساسيّة للحصول على حاجبين رائعين؟

أبدأ دائماً بتمشيط الحاجبين نحو الأعلى بواسطة فرشاة نظيفة ثمّ أرسم خطوط صغيرة كالشعيرات باستخدام قلم Slim Brow لأبتكر شكل الحاجبين الذي أريده. أمّا الخطوة الأخيرة لإنهاء الإطلالة فهي استخدام الماسكارا الجل لأثبّت حاجبَيّ طوال النهار.

اقرأي أيضاً: الحواجب الكثيفة لإطلالة عصريّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث