مفاهيم الجمال بين يدك مع Code 8

https://vimeo.com/305474322

باتت منتجات التجميل تجتاح الأسواق العالميّة اليوم، إلّا أنّ علامة Code 8 التي أُطلقت حديثاً تحمل طابعاً مميّزاً ليس لأنّها وليدة ابتكار امرأتين مبدعتين فحسب بل أكثر من ذلك. اقرأي الحوار المشوّق مع Nadine Ayache، المؤسّسة والمديرة العامّة  Sophia Chikovani، المؤسّسة والمديرة الإبداعيّة للعلامة الصاعدة.

اقرئي أيضاً: ديالا مكّي تنشر الحبّ والجمال بالمكياج

ما هي الفكرة وراء إطلاق علامة التجميل هذه؟

Sophia: تتمثّل الفكرة في تعزيز شخصيّة النساء وثقتهنّ في أنفسهنّ لعيش الحياة العمليّة. فالإطلالة الطبيعيّة باتت منسيّة في أيامنا هذه ونحن نشهد يوميّاً على كميّات كبيرة من منتجات التجميل في السوق ونتساءل أحياناً عن كيفيّة استخدامها. إنّ الفكرة وراء Code8 تكمن في تسهيل حياة النساء أي تزويدهنّ بنتيجة فوريّة تدوم ويمكن الاعتماد عليها.

Nadine: تهدف علامة Code8 إلى إعادة الجمال إلى جوهره الأساسي. مكياج نهاري جميل وجريء ولكن بعيد عن التكلّف. فالمكياج يهدف إلى إبراز جمال المرأة لتشعر بالارتياح بينما تضعه .

فضلاً عن ذلك، ولدى الحديث عن الماكياج وإطلالات المكياج ثمة نوع من المسؤوليّة التي تفرض نفسها. فالأمهات يسمحن لبناتهنّ باستخدام المكياج حين "ينضجن بما فيه الكفاية" كي يفهمن أهميّته. إذ تترّدد هذه المسؤولية في ذهني منذ الصغر فأردت إيصال هذه الرسالة.

اقرئي أيضاً: هذا ما ينتظرك في متجر Acqua di Parma الجديد

كم من الوقت استغرق العمل على هذا المشروع؟

Nadine: استغرق المشروع عامين من الحبّ والعطاء.

 

ماذا تعالج العلامة في اتّجاهها الفنّيّ والجماليّ؟

Nadine: لا شكّ في أنّ جوهر العلامة الفنّيّ يميل إلى الهندسة المعماريّة والداخليّة. فإبداعاتنا تضّم بشكل بارز الكثير من الخطوط الجميلة التي تأتي من عالم الهندسة. كذلك، صوفيا تملك تأثيراً كبيراً على اتجاهنا الفنّيّ هذا.

برأيكما ما الذي سوف يميّز الماركة عن غيرها؟

Sophia: Code8 ليست مجرّد علامة مكياج وحسب بل هي أسلوب حياة يجمع بين الهندسة والتصميم والسفر والطعام. فلدى تصفّح موقعنا ستجدين معلومات مهمّة في قسم نمط الحياة. فالعلامة مفهوم بحدّ ذاته.

Nadine: لدينا فلسفة وهي أنّ الحياة أهمّ من المكياج وهذه فلسفة لا نسمعها كثيراً من علامة انطلقت في سوق فيها منافسة قويّة. ومع ذلك، فمن المهمّ جدّاً بالنسبة لصوفيا ولي أن نعبّر عنها.

اقرئي أيضاً: احصلي على إطلالة Bella Hadid

برأيكما ما الذي يفتقد إليه عالم الجمال اليوم؟

Sophia: يفتقد العالم إلى قيمة مهمّة وهي البساطة.

Nadine: برأيي أنّ السوق مشبعة بأمور بعيدة عن البساطة والعمليّة وهذا ما دفعنا إلى إدراج فلسفة الجمال التي نؤمن بها في Code8.

ما هي منتجاتكما المفضّلة في المجموعة؟

Sophia: من الصعب اختيار منتج واحد لكنّني أفضّل Radiate BB Cream وماسكارا Lash Sophisticate Mascara وبلسم الشفاه AM/PM Lip Balm بلون الـ Chameleon.

Nadine: إنّه سؤال صعب بالفعل. أحبّها كلّها، وأفضّل علبة مستحضرات الإشراق Between Two Women وعلبة ظلال العيون Iconoclast Eyeshadow Palette بتدرّجBurnt Sienna  ومجموعة أحمر الشفاه Matte Velour Lipstick  بجميع تدرّجاتها.

 

ما هو السبب وراء تسمية Code8؟

Nadine: يُطرح علينا هذا السؤال كثيراً. في الواقع، لكلّ امرأة رمز الجمال الخاصّ بها وثمّة علامات غير محدودة للجمال. أمّا الرقم 8 فهو  رمز اللانهاية كما أنّه رقمي المفضّل.

اقرئي أيضاً: زهرة الألق

العلامات: makeup code 8 BEAUTY

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث