مغامرة هوليووديّة تنتظرك في دبي مول

لطالما شكّل اسم Charlotte Tilbury علامة فارقة في عالم الجمال ومستحضرات التجميل، بعدما أصبحت متاجر Beauty Wonderland تشكّل ملجأ لعاشقات المكياج، بمن فيهنّ نجمات العالم.

في هذا السياق، تستعدّ الدار لتحطّ رحالها في دبي، عبر افتتاح متجرين جديدين في دبي مول، الأوّل في 28 يونيو المرتقب، والثاني هو عبارة عن ركن خاص بالعطور في 5 يوليو المقبل.

وتلبّي متاجر Beauty Wonderland رغبات السيّدة العربيّة بشكل عامّ، والإماراتيّة بشكل خاصّ، عبر تقديم باقة من المنتجات الجماليّة الفاخرة من المكياج إلى العناية بالبشرة، خصوصاً أنّها حريصة للغاية على جمالها وإطلالتها.

اقرأي أيضاً: احصلي على إطلالة صيفيّة مع هذه الألوان الحيّة

وبعد خبرة أكثر من 25 عاماً في مجال مكياج النجمات العالميّات، توظّف Charlotte Tilbury شغفها اليوم في متجر Beauty Wonderland في دبي مول، لتحقّق أحلام النساء العربيّات بالظهور كنجمات هوليوود Hollywood على السجّادة الحمراء.

اعبري إلى عالم هوليوود وقصص الأفلام في متجر Tilbury، حيث تقبع "المرآة السحريّة" التي ستريك مظهرك بـ10 إطلالات مختلفة من اختيار العلامة الشهيرة.

اقرأي أيضاً: اكتشفي أسرار Jamie Beck الجماليّة

كذلك ستدخلين في تجربة "جدار النجوم" (Charlotte’s Superstar Wall) لمشاهدة نصائح وحيل من كواليس Charlotte حول كيفيّة تطبيق المكياج، إضافة إلى ركن البشرة وركن عشّاق أحمر الشفاه ومركز تجميل خاصّ مع خبراء رائدين في المجال.

أمّا إذا أردت تقديم هديّة إلى إحدى صديقاتك أو أفراد عائلتك، فما عليك سوى التوجّه إلى محلّ Charlotte Tilbury للهدايا، حيث تُعرض عليك خدمة النقش على الهديّة لتصبح فريدة من نوعها واستثنائيّة، تحمل بصمة شخصيّة، فضلاً عن زاوية لتعليمك المكياج.

لا تفوّتي هذه المغامرة الجماليّة التي ستنقلك إلى هولييود في ثوانٍ وتجعلك سيّدة الجمال الفاخر.

اقرأي أيضاً: متجر Sisley الجديد تحفة فنّيّة لا تفوّت

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث