متجر Sisley الجديد تحفة فنّيّة لا تفوّت

في قلب مدينة الحبّ والأضواء باريس، بين شوارع المدينة المكتظّة بمتاجر البقالة والأفران وبعض القصور التي تظهر بين الحين والآخر، نقع على ثمرة الحبّ والرؤية الرائدة في صناعة مستحضرات التجميل الفاخرة. إنّها علامة Sisley Cosmetics Paris الواقعة في شوارع باريس الجميلة، وافتتحت أوّل سبا باريسيّ في جادّة Friedland، وتسنّت لنا الفرصة لزيارته وعيش تجربة جديدة ومميّزة. تعرّفتُ على علامةSisley Cosmetics التجاريّة من خلال مستحضراتها الشهيرة مثل Sisley Ecological Compound وكريم العناية بالوجه الخاص بها، لكنّني كنت دائماً أرغب في اكتشاف الشخص المبدع وراء هذه المستحضرات الفاخرة.

وتعتبر Sisley Cosmetics من العلامات التجاريّة الرائدة في مجال المستحضرات وهي تشتهر باستخدامها أحدث التقنيّات في تطوير منتجاتها الفاخرة وتوزيعها. وتأسّست العلامة التجاريّة على يدHubert d’Ornano وزوجته Isabelle d’Ornano في العام 1976 وخلفهما الآن ولداهما Phillipe d’Ornano  الذي يستكمل مهام Sisley Cosmetics العالميّة و Christine d’Ornanoالمديرة العامّة المساعدة للشركة.

اقرأي أيضاً: ما الذي جمع Diala Makki بـMademoiselle؟

سبا Sisley

يقع Maison Sisley في شارع هادئ على مرمى حجر من كلّ من الشانزليزيه وقوس النصر، ويعدّ ملاذاً لعشّاق الجمال الذين يبحثون عن تجربة السبا المثاليّة أثناء وجودهم في باريس. ويتميّز هذا الفندق الفخم بمتجر مذهل وخمس غرف فاخرة للعلاج وصالة منعشة ومقهى Sisley انتقائيّ، يعكس مباشرة الذوق الرفيع.

اقرأي أيضاً: الجميلة النائمة

ويمتدّ السبا الجديد على مساحة 360 متراً مربّعاً وينقسم إلى أربع غرف للاستخراء والاستراحة. وفور دخولك الردهة تشعرين بأنّك محاطة بأجواء من الابتكار والعصريّة فتجدين أريكة مخمليّة وقطع ديكور فنّيّة تحمل اسم المصمّم البولنديّ Bronislaw Krzysztof، حتّى أنّ بعضها ملك للمؤسّسة نفسها Isabelle D’Ornano . فإذا قرّرت أن تنغمسي في تجربة السبا، ستجدين في هذا المكان شعور الانتعاش والاسترخاء، ولا ننسى النتائج والخدمة الممتازة التي ستدهشك أيضاً. تجدين أيضاً مقهى صغيراً يقدّم وجبات صحّيّة وتتسنّى لك أيضاً فرصة شراء كلّ مستحضرات Sisley المفضّلة لديك.

اقرأي أيضاً: احصلي على إطلالة ربيعيّة مع هذه المُستحضرات

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث