كيف احتفلت Diptyque للعطور بعيدها الـ50؟

على مدار 50 سنة، حرصت علامة Diptyque الرائدة في عالم العطور ومستحضرات التجميل على تقديم المنتجات الأفخر، التي عشقتها النساء وخصوصاً سيّدات العالم العربي.

لذلك ارتأت العلامة الفرنسيّة الشهيرة الاحتفال بمرور 50 سنة على ابتكار عطورها، مع سيّدات العالم العربيّ بطريقة مبتكرة لمشاركتهنّ فرحتها.

اقرئي أيضاً: جولة خاصّة معSuki Waterhouse خلف الكواليس

وفي التفاصيل، تستعدّ لافتتاح متجرها الموقّت الخاصّ بالعطور فيDubai Mall، إبتداءً من 20 سبتمبر الجاري وحتّى الـ30 منه، داعيةً عاشقاتها إلى الالتفاف حولها والانغماس في بحر العطور الفاخرة والراقية.

ويصطحبك المتجر الجديد في رحلة عبر عالم ابتكار العطور Olfactory Scent Journey، مواكباً تطوّر Diptyque منذ العام 1968 (سنة إطلاق عطرها الأوّل: l'Eau) وحتّى يومنا الحاليّ، ومستعرضاً تاريخها العريق، فضلاً عن تجربة صندوق الفنّان  The Artist's Boxلتنشّق باقة من العطور الأشهر، وتصاميم بيضاويّة الشكل وصور على الجدران تستعرض إنجازات الدار وإصداراتها، إضافةً إلى باليت العطّار التي ستتفاعل معها الزائرات عبر اكتشاف أكثر من 30 مادّة عطريّة خام مستخدمة في تركيبات عطور Diptyque.

اقرئي أيضاً: عطورات تساهم في نصرة وتمكين المرأة

لا شكّ في أنّ زيارتك إلى هذا المتجر ستحملك إلى عالم من الروائح العطرة التي تبعث روح الحياة والنجاح الذي ذاقته Diptyque على مدار الـ50 سنة الماضية.

اقرئي أيضاً: ما الذي يجعلنا ننجذب إلى عطر Amo Ferragamo؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث