حملة Neutrogena تلهم السيدات للسعي وراء تحقيق أحلامهن

اليوم، تعود السيدات من جميع أنحاء العالم، بدءاً من الرياض وحتى باريس وطوكيو، بالزمن إلى الوراء لإمعان الفكر في كل ما هو ممكن في حياتهن حتى يتمكنَّ من السعي وراء تحقيق أحلامهن.

وكانت هذه الحقيقة العامة مصدر الإلهام وراء إطلاق حملة See What’s Possible من Neutrogena، الحملة العالمية الأولى التي تطلقها العلامة التجارية.

وفي هذا الصدد تحدث مانجوت ريات، مدير أول العلامة التجارية لدى Neutrogena MEA، قائلاً: "في Neutrogena، دائماً ما نكون منشغلين بالابتكار وتجاوز التوقعات وإعادة التفكير في كل ما يمكن تحقيقه في عالم صحة البشرة والعناية بها".

لقد انطلقت حملة See What’s possible في جميع أنحاء العالم من خلال إعلان تجاري بصوت سفيرة العلامة التجارية الاستشارية المُبدعة Kerry Washington، ويصور الإعلان سيدات من أرض الواقع يواصلن تحقيق شغفهن.

وفي سبيل تحقيق رسالة الحملة على أرض الواقع، وبأسلوب واقعي وذي صلة بالشابات العربيات، نجحت Neutrogena  في الوصول إلى المجتمع لطلب الدعم من الأبطال المحليين وأشركت في حملتها مجموعة من أكثر سيدات الإمارات العربية المتحدة تفرداً وهن:

- نايلة الخاجة، أول سيدة تنتج أفلاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة وواحدة من أكثر صناع الأفلام نجاحاً في المنطقة.

- علياء المزروعي، رائدة أعمال دائمة النجاح ومؤسس شريك لمطعم Just Falafel ومطعم مبادرة التغيير Change Initiative.

- علياء الشامسي، أول سيدة ومصورة صحفية إماراتية تعمل في غرفة أخبار بالإمارات العربية المتحدة.

- سمية السويدي، أول فنانة إماراتية في مجال التشكيل الرقمي، لديها حصيلة هائلة من الأعمال الفنية التي تُعرَض في جميع أنحاء العالم.

- ملك علي حسن، أول مهندسة إماراتية مناصرة لحماية البيئة، تُعد مفاهيم البناء الخاصة بها "بصمة خضراء رائدة" للمدن المستقبلية.

تمكَّن جميع أولئك السيدات من تحطيم القوالب التقليدية سعياً وراء تحقيق أحلامهن وتجاوزْنَ كافة الحدود لملاحقة شغفهن. لقد أصبحن طبيبات ومهندسات وفنانات ومنتجات أفلام ومصورات صحفية ورائدات أعمال. إنهن يجسدن رسالة حملة See What’s Possible.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث