جيزيل بوندشين تسبح بين أمواج عطر شانيل الأسطوري

هذا الخريف، تطل علينا العارضة العالمية "جيزيل بوندشين" من خلال أكثر الحملات الإعلانية المنتظرة لهذا العام، لتقدم عطر "شانيل رقم 5" الأسطوري من خلال عدسة المخرج الاسترالي "باز لورمان"، الذي يتابع طريقه في الإبداع بعد "روميو وجولييت"، "مولان روج" و"غاتسبي العظيم".

يبصر النور هذا الإعلان المنتظر الذي يجمع بين جمال "جيزيل" ورقي "شانيل"، الأربعاء 15 أكتوبر الحالي، ولحين أن يأتي ذلك اليوم، نعرض لكم بعض الصور والمشاهد من خلف الكواليس الخاصة بالحملة الدعائية لعطر "شانيل رقم 5".

وعبر أنغام "أنت التي أريد" للمغني "لو-فانغ"، نرى العارضة العالمية تمارس رياضة ركوب الأمواج على لوح الركمجة الموقّع من دار "شانيل" مرتديةً لباس البحر من تصميم "كارل لاغرفيلد"، لتنتقل بعدها للعب مع فتاة صغيرة ومن ثم تمرّ في شوارع "نيوروك"، وذلك إثباتاً على أنّ امرأة هذا العطر الأسطوري هي رياضية، بريئة، قوية ورومانسية في آنٍ واحد.

ويقول المخرج لورمان: "أعرف جيزيل منذ بعض الوقت، إلا أنها مازالت تتطور كامرأة يوماً بعد يوم، حيث نراها تمارس الرياضة على شاطىء البحر، تنجب الأطفال، تقع في الحب، وفي الوقت نفسه لديها عمل ناجح وطموحات عالية، كما تمثّل من خلال جمالها الانوثة المطلقة، ولكن الأكثر أهمية بالنسبة لها هو الحب كونه الشعور الأمثل لأي امرأة وفية - وهذا ما حاولنا إظهاره خلال هذه الحملة الإعلانية".
كما انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية Hashtag
#THEONETHATIWANT ترويجاً للإعلان المنتظر.

شاهدوا عبر الرابط التالي، فيديو لبعض من المشاهد الخاصة بالحملة الإعلانية لعطر "شانيل رقم 5":

https://www.youtube.com/watch?v=BB54qzC8D9o

Chanel-N-5-avec-Gisele-Buendchen_visuel_article2 Gisele-Bundchen-pour-Chanel-N5 IMG_20141013_102536 photo

N5_Teaser1_largeIMG_20141013_102737

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث