إذا لم أستطع الحصول عليها، أرسمها

Sally Spratt مصممة غرافيك ورسامة تحبّ التصوير والرسم والموضة والتخطيط. درست أسس التصميم في Enmore  Design  College وتبعت قلبها وعملت في ما تحبه. تابعت لاحقاً دراستها في جامعة التكنولوجيا في سيدني وحازت شهادة تصميم الاتصالات المرئية بدرجة تفوق عام 2008.

تقول إنّها تعيش حلم حياة الرفاهية من خلال رسوماتها. فتحبّ رسم المجوهرات الرائعة بأدق تفاصيلها وتصاميم الجلد الراقية وكل ما يتعلق بالموضة بشكل عام. وبفضل رسوماتها والعالم الذي ابتكرته من خلالها، ازداد تقديرها للعلامات التجارية وكل المنتجات التي ترجمتها في أعمالها. فكلّ تلك التفاصيل الصغيرة تظهر نظرتها الثاقبة للجمال وموهبتها الكبيرة التي جعلت منها واحدة من أشهر الفنّانين في أستراليا.

تعمل Spratt اليوم كرسامة ومصممة مستقلة. وقد عملت مع شركات ومجلات مختلفة مثل مجلة Australian Traveller وHealthy Food Guide وOasis Active وشركة Decus للتصميم ومصممة الأحذية العالمية Bionda Castana ومع Benefit.

وبعد النجاح الذي حققته، بدأت أيضاً حساباً جديداً على موقع Tumblr اسمه Lust List ويتضمّن كلّ القطع التي تحبّها والتي رسمتها بيدها بواسطة القلم والألوان المائية. وبما أنّها عملت في مجال الموضة وكانت محاطة بأفخم المنتجات، صادفت أحياناً منتجات وقطع تفوّقت قدرتها الشرائية لذا تقول "إذا لم أستطع الحصول عليها، أرسمها." وخلال أربع سنوات تقريباً، بات عدد متتبعينها على Instagram هائلاً وأصبحت لائحة الزبائن الذين أحبوا تجربة The Lust List كبيرة أيضاً.

فبفضل هذه الموهبة التي تتمتّع بها Sally Spratt لترجمة كلّ ما تراه عيناها إلى رسومات تنبض بالحياة، وشغفها لدفع حدود إبداعها إلى أبعد مدى في كلّ مرّة، تمنح هذه الفنّانة المبدعة كلّ المنتجات التي ترسمها لمسة إضافية من الرقي والجمال.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث