كيف تستعدين لتحضير إطلالة الأعياد؟

تستعد العديدات من النساء بالتحضيرلموسم الأعياد ورأس السنة، من حيث إنتقاء الإطلالة الجمالية واختيار الأزياء. ولعلك قد تكونين في حيرة من أمرك تجاه وجهتك الجمالية التي ستكفل لك الحصول على ما ترغبين من دون الحاجة إلى القلق أو الخوف من أية تغيرات تودين الحصول عليها. وجهتنا التي تعرفنا عليها مؤخراً كانت لدى مركز تجميل Maison de Joelle  في فرع Kempenski Dubai.

إقرئي أيضاً: كيف أعتني ببشرتي الجافة؟ ، التصوير الشعاعي للثدي: أداة الكشف الأقوى لسرطان الثدي ، قلّة النوم: العلاقة بين اضطرابات النوم وسرطان الثدي

لابد أنك سمعت عن خبيرة التجميل المشهورة جويل ماردينيان التي اكتسبت مهاراتها في المملكة المتحدة، الصالون الذي افتتح مؤخراً هو أحدث فرع لسلسلة صالونات Joelle وهو انعكاس عن صاحبته الموهوبة.

الديكور:

عند زيارتك للصالون ستذهلين بالفخامة، ودقة التفاصيل التي أضيفت في كل ركن من أركانه ناهيك عن المساحة الشاسعة  والتي كانت بالنسبة إلي من أهم النقاط التي تجعل من مركز التجميل وجهة مريحة تستحق الزيارة. كما أعيراهتمام كبير لأثاث الصالون واضيفت شاشات التلفزيون الكبيرة التي تبث برنامج تلفزيون الواقع "جويل".

الخدمة:

يعد صالون جويل الوجه الأنسب، والإختيار المفضل لدى المشاهير في المنطقة، ولقد بدأ يقدم خدماته في عام 2008 ليصبح سلسلة من 11 فرعاً في داخل الإمارات وخارجها. بالنسبة للخدمات التي يقدمها الصالون فهي فعلاً شاملة لجميع احتياجت السيدة، حيث يقدم خدمات تصفيف، صباغة، وقص وعلاجات الشعر بالإضافة إلى علاجات البشرة، والمكياج، والأظافر، والسبا. كان الهدف من زيارتي هو الحصول على خصل هايلات أفتح من التي أملكها، بالطبع  تجربة صباغة الشعرهي من أكثر الأمورالتي قد تقلق المرأة فإن لم تكن النتيجة مضمونة فقد يتحول ذلك إلى كابوس مزعج إلا أن النتيجة التي حصلت عليها كانت جيدة جداً فقد عمل خبيرتصفيف وصباغة الشعرعلى السماع إلى ملاحظاتي ومتطلباتي بحيث أكون راضية بالنتيجة، وهذا فعلاً ما حصلت عليه، أستطيع أن أقول أنني حصلت على خصلات شعر أفتح من دون أن يحدث ضرر لشعري وكان فريق العمل سلساً في التعامل وحريص على سماع الملاحظات والأفكار.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث