ماجدة الرومي سفيرة للإنسانية

حصلت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي على لقب أول سفيرة للإنسانية في الشرق الأوسط لماركة المجوهرات العالمية بولغاري، وذلك مناسبة مرور الذكرى السنوية الـ130 للشراكة بين بولغاري وحملة إنقاذ الطفولة.    

وصرحت الرومي، في مؤتمر صحفي عقدته بولغاري مؤخراً بأنها تسلمت مهام أول سفيرة للإنسانية في الشرق الأوسط، معلنة شراكتها مع مؤسستي "بولغاري" و"أنقذوا الطفولة"، وانطلاق هذه الشراكة بزيارة لمخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن في 19 أكتوبر القادم.  

وقالت: "في هذا الشرق، أشعر أنه لدي مهمة، وما عرض عليّ يصب في الخط الذي أؤمن به، وسأذهب به حتى النهاية، ومهما كان حجم ما سأقوم به، فإنني سأشعر بالفرح، وسأحاول أن أحقق فرحاً في محيطي ومع الناس الذين هم بحاجة إلى ذلك. ما يحصل جريمة بكل ما للكلمة من معنى، هو جريمة بحقنا جميعاً، ولا نعلم دور من سيكون غداً".     

وأضافت: "لا مقابل مادي لهذا العمل، كما رفضت حتى هدية من بولغاري، وهي كناية عن مجوهرات، الأشياء المادية لا تحقق فرحاً، الشر مستتر في العالم العربي، ويشعرنا أن أي عمل خيّر مهما كان حجمه صغيراً هو حاجة ملحة. أنا اليوم من على المنبر العالمي لبولغاري، ومن خلال هذه المؤسسة العريقة أعبّر باسم مئات الآلاف من الأطفال المتألمين في هذا الشرق، نحن هنا لنتعاون ونتساعد".

وتابعت: "سأقوم بهذا العمل من قلبي، وآمل أن أتمكن من خلال المهمات التي ستوكل إليّ أن أحقق فرحاً في هذه الحياة لمن هو بحاجة إلى ذلك، مستمرة، ومنتمية إلى رسالة حياة، وذاهبة في اتجاه الخير حتى النهاية، لأن ماجدة الرومي يجب أن تحقق شيئاً في هذه الحياة، غير المجد الذي حققته، والذي تعيش فيه، بل يجب أن تضيف إليه دورها ومهمتها الأساسية".

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث