واكبي الصيحات الأبرز بكبسة زرّ مع THEMODIST.COM
  • The Modist Campaign
  • The Modist Campaign
  • The Modist Campaign
  • 1 /3
    The Modist campaign i_opt3
    The Modist Campaign
  • 1 /3
    The Modist campaign
    The Modist Campaign
  • 1 /3
    The Modist campaign
    The Modist Campaign


تقول Sasha Sarokhin، مديرة الأزياء والمبيعات لدى موقع TheModist.com: “تواكب المرأة المحليّة آخر صيحات الموضة وتحبّ أن تضفي على خزانتها الكثير من الألوان”.

The Modist

The Modist Campaign

وبفضل الإنترنت بات كلّ شيء على بعد كبسة زرّ واحدة من الجميع. فأصبح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعيّ جزءاً لا يتجزّأ من حياتنا اليوميّة، وأصبحت المعلومات والخدمات والمنتجات متوافرة بسهولة. وتشكّل مواقع التواصل الاجتماعيّ ومواقع البيع عبر الإنترنت حصّة كبيرة من سوق العلامات التجاريّة لأنّها تدعمها وتقوّيها.

ولمعرفة المزيد عن عصر التسوّق الافتراضيّ، ولا سيما في منطقة الخليج، تسنّت لنا الفرصة للتحدّث مع مديرة الأزياء والمبيعات لدى موقع TheModist.com المختصّ بالأزياء المحتشمة والفاخرة. إليك إذاً ما أخبرتنا به عن الصحيات الجديدة وعن التعاون مع المدوّنات والشخصيّات المؤثّرة في عالم الموضة.

ما رأيك بتطوّر مواقع التسوّق الإلكتروني في منطقة الخليج مقارنة بالدول الأخرى؟

من الرائع أن نرى مواقع التسوّق الإلكترونيّة المحليّة والعالميّة تدخل سوق الخليج. ونلاحظ أنّ المرأة تتقبّل الصيحة الجديدة هذه وتتكيّف معها. ولا شكّ في أنّ مواقع التسوّق الإلكترونيّ لا تزال في مرحلتها الأولى في منطقة الخليج، لكنّها تتقدّم بسرعة.

كيف يعزّز موقع The Modist تجربة الزبونة من خلال المحتوى والإلهام الذي يقدّمه إليها؟

نلاحظ نقصاً في ما يتعلّق بموضة الملابس المحتشمة، لذا نعزّز في موقعنا تجربة المرأة من خلال تقديمنا الصيحات الأحدث ونعرّفها أيضاً على مصادر إلهامنا. فلا يقدّم موقع The Modist خدمة التسوّق فحسب بل ستستمتع المرأة أيضاً بالاطّلاع على الأقسام المتعدّدة والمعلومات المتوافرة.

The Modist

The Modist Campaign

ما هي العلامات التجاريّة الأكثر مبيعاً على موقع The Modist؟

تتوافر علامات كثيرة تحقّق مبيعات كبيرة على الموقع، من بينها علامة Malone Souliers للأحذية، وعلامات Mary Katrantzou وAdam Lippes وMaison Rabih Kayrouz.

ما هي المعايير المطلوبة لتنضمّ العلامة التجاريّة إلى لائحة علامات The Modist؟

لا بدّ من أن تقدّم العلامة التجاريّة جودة عالية دائماً ومجموعة متماسكة تخبر كلّ قطعة منها قصّة مختلفة. فيجب أن تناسب تلك المجموعات المرأة التي تتسوّق عبر موقعنا وتحاكي ذوقها وأسلوبها.

كيف تختلف عمليّة الشراء عبر مواقع التسوّق الإلكترونيّة عن الشراء من المتاجر؟

لشراء قطعة عبر الموقع الإلكترونيّ، لا بدّ من أن تجذبنا وتلفت نظرنا. فليست القطع متوافرة على الرفوف إلى جانب بعضها البعض، إذ توضع كلّ قطعة على حدى عبر الموقع الإلكتروني وتبرز بمفردها.

كيف تختلف المبيعات في منطقة الخليج عن المناطق الأخرى؟

تواكب المرأة المحليّة آخر صيحات الموضة وتحبّ أن تضفي على خزانتها الكثير من الألوان. ولا شكّ في أنّ السوقين المحليّة والعالميّة تكمّلان بعضهما البعض، لكنّ المرأة في الخليج تميل أكثر إلى القطع الأيقونيّة الرائعة في عالم الأزياء والموضة.

هل ساعدت المدوّنات مواقع التسوّق الإلكتروني في الوصول إلى أعداد أكبر من الزبائن، وكيف؟

من المؤكّد أنّ المدوّنات ساهمنِ في تواصلنا مع زبوناتنا، فبات من السهل مواكبة الموضة واكتشاف آخر الصيحات على مواقع التواصل الاجتماعيّ. وتساهم الشخصيّات المؤثّرة أيضاً في مساعدة المرأة على فهم الموضة والسلع أكثر.

The Modist

The Modist Campaign

هل لديك معلومة حصريّة لقارئاتنا عن مجموعة الموسم المقبل على موقع The Modist؟

يمكنني أن أخبرك بأنّه ثمة علامات جديدة ورائعة ستصبح متوافرة قريباً على موقع The Modist، مثل Delpozo وMissoni وغيرها. وسيقدّم الموقع مجموعات كبسولة حصريّة أيضاً.

ما هي نظرتك إلى مستقبل موقع The Modist في العالم الرقمي وفي مجال الموضة؟

من المعلوم أنّ المستقبل رقميّ. وبات اليوم كلّ شيء متاح ومتوافر للمرأة لتختار ما يناسب ذوقها. ويسهّل موقعنا تلك العمليّة. ونطمح إلى التقدّم أكثر موسماً بعد موسم، ونبحث دائماً عن طرق جديدة لنتواصل مع زبوناتنا على الصعيد العالميّ.

شاركينا معلومة عن موقع The Modist لا تتوافر على الإنترنت.

يتألّف فريقنا من النساء في غالبيّته، تأتي كلّ واحدة منّا من خلفيّة مختلفة ونعمل جميعنا لهدف واحد، وهو The Modist. ونتمتّع بمؤهّلات ومهارات مختلفة، فنكمّل بعضاً البعض لتحقيق هذا الهدف ولتقديم الخدمة الفضلى إلى كلّ النساء


تعليقات
موضة