Kathryn O’Reilly لا تكتمل إطلالة المرأة من دون الحذاء المثاليّ


في إطار استضافة متجر Tryano فعاليّة Shoes First، قابلت ماري كلير العربيّة رئيسة قسم التسويق Kathryn O’Reilly لدى Tryano للتعرّف أكثر على هذه الوجهة الرائدة للتسوّق في أبوظبي، التي تقدّم إلى زبائنها تجربة لا مثيل لها، وعلى الأهميّة الخاصّة التي توليها للأحذية.  

 

Tryano متجر راقٍ، فكيف تصفين حمضه النوويّ؟

Tryano هو الوجهة الرائدة للتسوّق في أبوظبي، وبُني باعتباره مفهوماً محليّاً في المنطقة وللمنطقة. ونحن اختصاصيّون في خدمة زبائننا المميّزين.

ما المميّز في قسم الأحذية لدى Tryano؟

تقدّم “حدائق الأحذية”، التي أطلقناها حديثاً في Tryano
تشكيلة من العلامات التجاريّة الفاخرة للمصمّمين العالميّن والإقليميّين الأهمّ، ونذكر منهم  Christian Louboutin وValentino وGianvito Rossi وGiuseppe Zanotti وSophia Webster
وNative Dubai وDarmaki London.

ولدينا تشكيلة من أحذية Mommy & me تقدّم إلى العائلات الأحذية المتطابقة الأجمل.

ماذا تضيف الأحذية إلى متجر Tryano؟

تعرف كلّ امرأة أنّ إطلالتها لا تكتمل من دون الحذاء المثاليّ. لذا يقدّم Tryano إلى ضيوفه مجموعة واسعة من الأحذية تجعل أيّ
زيّ مكتملاً.

ما هي الصعوبات التي يواجهها قسم الشراء عندما يختار مجموعات الأحذية؟

مع تنوّع الأساليب، تكمن الصعوبة في تضييق الخيار لتقديم مجموعة مختارة بإتقان لعرض تصاميم جديدة ومثيرة لزبوناتنا اللواتي يسافرن كثيراً ويعرفن اتّجاهات الموضة.

يقدّم متجرTryano  إلى زبوناته تشكيلة واسعة من العلامات الحصريّة، ويبرز مصمّمون إقليميّون، فكيف يتمّ التوفيق بين الاثنين في ما يتعلّق بمجموعات الأحذية؟

نبذل قصارى جهدنا للاستماع إلى حاجات زبوناتنا عندما نوفّق بين تشكيلات العلامات التجاريّة الحصريّة والمحليّة والإقليميّة والدوليّة. فهنّ يعبّرن عن أنفسهنّ ويردن حتماً تنسيق الأحذية بما يتناسب مع نمط حياتهنّ المزدحم والمتنوّع.

من هنّ زبونات Tryano وكيف تصفينهنّ؟

زبوناتنا تهتمّ اهتماماً بالغاً بالأزياء ونمط الحياة والجمال. وهنّ كثيرات السفر ويبحثن عن الأفضل في كلّ تشكيلة، لأنّهن يزرن عواصم الموضة في العالم بانتظام. لذلك يتوقّعن منّا المعايير نفسها في التشكيلات والخدمات التي
نقدّمها إليهنّ.

في بيئة مليئة بالتحدّيات، كيف يقدّم Tryano إليهنّ تجربة لا مثيل لها؟

يذهب Tryano إلى الحدود القصوى من أجل زبوناته. ونحن معروفون في المنطقة بخدماتنا الدقيقة للغاية، ويتمتّع موظّفونا بخبرة ودراية واستجابة كبيرة بهدف إرضاء كلّ زبونة. ومع خدمات مثل التسوّق المنزليّ، نأخذ غالباً متجرنا إلى زبوناتنا لجعل تسوّقهنّ مع Tryano مرناً قدر الإمكان.

متجر Tryano مخصّص في المقام الأوّل لأزياء النساء والأطفال، فما هي الخطط لافتتاح قسم للملابس؟

منذ تأسيس Tryano وهو في تطوّر مستمرّ ومبنيّ على حاجات زبوناته، وهذا هو السبب الذي جعلنا نوسّع نطاق عروضنا لتشمل الأحذية. ونواصل نموّنا مع زبوناتنا، فترقّبوا دائماً جديدنا!

كيف يمكن التعاون مع ماري كلير العربيّة في فعاليّة  Shoes Firstأن يغيّر تصوّر Tryano عن الأحذية؟

ستحقّق هذه الشراكة مزيداً من المصداقيّة والوعي تجاه “حدائق الأحذية”. فستتصفّح زبوناتنا ملحقاً مثل Shoes First لمعرفة جديد هذا الموسم، ونأمل أن نشارك تشكيلة الأحذية المشوّقة في Tryano مع قرّاء ماري كلير في المنطقة.


تعليقات