من حفيدة الشيخ زايد - مجوهراتٌ راقية تترجم رؤيته ورسالته السامية

يشكّل الشيخ زايد Sheikh Zayed عنواناً للسلام والمحبّة والقيم السامية، فهو ترك بصمته هذه في كلّ بقعة أرضٍ في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، فلا تزال رسالتها محفورة في أذهاننا وكياننا.

وتخليداً لهذه الرسالة والرؤية السامية، أطلقت دار بولغري Bvlgari الإيطاليّة المرموقة، تشكيلتها الثانية من مجموعة "جنّة Jannah"، التي ولدت كثمرة تعاون ما بين حفيدة الشيخ زايد، الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان Her Highness Sheikha Fatima bint Hazza bin Zayed Al Nahyan والمديرة الإبداعيّة لدى الدار لوتشيا سيلفستري Lucia Silvestri.

اقرئي أيضاً: Sonam Kapoor تلخّص ثقافتين عريقتين في مجموعة Jannah

وتجسّد تصاميم المجموعة على شكل البتلات الخمس وزهرة "الجنّة"، أمنيات الشيخ الراحل وحفيدته حيال السلام والفرح ورسالتهما.

كما تشدّد هذه المجموعة على الروابط العميقة ما بين الشيخة وLucia في التّعاون الثاني ما بينهما، لتقديم مجوهرات ليست محدودة الإصدار، كما كان الحال في التشكيلة الأولى من Jannah في العام 2020، إنّما بتشكيلة زاخمة وغنيّة بالتّامصم والتفاصيل الدّقيقة.

بالإنتقال إلى مصدر الإلهام، فقد استوحيت المجموعة التي تعود فكرتها إلى العام 2017، إلى الأنماط الفنيّة وأشكالها على الرخام في جامع الشيخ زايد في أبو ظبي، لتترجم شغف السيّدتين حيال حبّ العائلة والحياة والجمال، وتحتفي بالتئام ثقافتين وعائلتين ومدينتين.

كذلك، فتعكس المجموعة رؤية السيّدتين وشغفهما حيال المجوهرات والتصميم، وؤيتهما المشتركة حيال زهرة "الجنّة" ببتلاتها الخمس، هي التي ترمز إلى المثاليّة المطلقة.

أمّا التصاميم فهي عبارة عن 6 قطع جديدة تعكس نمط الأزهار على جدران جامع الشيخ زايد الكبير وأسقفه الداخليّة، صمّمت من الذهب الورديّ عيار 18 قيراط، مزدانة بحبّات أحجار الألماس النقيّة، لتشكّل تشكيلة مفعمة بالفخامة والبساطة في الوقت عينه.

من جهتها، صرّحت الشيخة التي تسنّت لنا فرصة لقائها في حديثٍ حصريّ، ندعوك لترقّبه في عددنا لشهر ديسمبر أنّني "أردت أن أواصل مشاركة رسالة المحبة والسلام التي دعا إليها جدي رحمه الله، مشيرةً إلى أنّ "هذه التشكيلة لامست مشاعر أفراد عائلتي وأبناء وطني ".

فضلاً عن ذلك، فقد وقع اختيار الدار الأصيلة على نجمة عالميّة محبوبة تجمع ما بين الجمال والرقيّ والأصالة وحبّ العائلة والحياة، لتشكّل وجه العلامة ووجه مجموعة Jannah على وجه الخصوص.

إنّها سفيرة النّوايا الحسنة والنّاشطة الإجتماعيّة والممثّلة العالميّة بريانكا شوبرا جوناس Priyanka Chopra Jonas، التي اختيرت لتبعث أجواء الحبّ والسلام والإيجابيّة التي تحملها هذه المجموعة خارج حدود الإمارات وتوصلها إلى العالم.

وكانت قد تسنّت لمحرّرة ماري كلير العربيّة فرصة لقاء Chopra على هامش حفل الإطلاق مساء أمس، إضافةً إلى لقاء الرئيس التنفيذيّ لدى Bvlgari جان كريستوف بابين Jean Christophe Babin، فترقّبي اللّقائين عبر عددنا لشهر ديسمبر!

وأخيراً وليس آخراً مع بعض اللّحظات واللّقطات التي لفتتنا في خلال إطلاق المجموعة في فندق Bvlgari في دبي، حيث رصدنا الفيلم الترويجيّ للمجموعة والذي حمل توقيع توفيق عرمان Toufic Araman الذي قابلناه أيضاً، فترقّبي اللّقاء! من دون أن ننسى صوت فرح الديباني Farrah El Dibany الذي رافقنا في خلال السهرة.

تجدر الإشارة إلى مجموعة جنّة للمجوهرات الفاخرة ستتوافر حصريّاً في الإمارات، وفي متاجر مختارة للدار ما بين دبي وأبو ظبي.

اقرئي أيضاً: Bvlgari في تعاون مع إحدى أميرات العائلة المالكة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث