مجموعة Piaget الجديدة تسلط الضوء على الإبداع والبراعة الفنية
  • G37M8600
  • 1 /3
    مجموعة مجوهرات Piaget الجديدة- القطعة 4
  • 1 /3
    مجموعة مجوهرات Piaget الجديدة- القطعة 1
  • 1 /3
    G37M8600
    G37M8600


 

اضفت Piaget شغفها بالفنّ، التصميم والمهارة الحرفية الراقية على آرت دبي للسنة الثانية على التوالي، عارضةً أحدث مجموعة مجوهراتها وساعاتها الفاخرة، Sunny Side of Life للمرّة الأولى على الإطلاق في المنطقة.

تشكّل مجموعة Sunny Side of Life إشادةً مترفة بثقافة الفرح والحيوية الإبداعية المستوحاة من الأماكن المشمسة. لا عجب أنّ Piaget تجد نفسها في دبي، تلك  المدينة التي تجمع كلّ عام بين الفنّانين والمواهب الصاعدة في معرضها العالمي للفنون.

في هذا السياق، تشرح شابي نوري، المديرة التنفيذية لدار Piaget قائلة: “رحّبت دبي بـPiaget خلال ستينيّات القرن الماضي كواحدة من أوائل صنّاع الساعات والمجوهرات الذين حجزوا لأنفسهم مكانة مميّزة في المنطقة، وذلك بفضل ابتكاراتها الجريئة والخارجة عن المألوف. لعّل الأمر كان بمثابة علامة مبكرة للشغف المتبادل تجاه الإبداع، والابتكار الذي تعبّر عنه Piaget من خلال مجموعة Sunny Side of Life في معرض آرت دبي.”

استوحيت المجموعة المتمحورة حول ثلاث بيئات هي Sunset، Pool Side، وLush Nature، من الطبيعة الفاتنة لأشجار النخيل، والسماء الزرقاء النابضة بالحياة، والمياه المتلألئة، وأشعّة الشمس الساطعة. بالتالي، يجتمع الذهب المتوهّج مع أحجار كريمة بألوان متباينة في 150 قطعة مبهجة تعكس لحظات مشرقة لا تُنسى.

وتقول شابي نوري مضيفةً: “يسعدنا أن يكون بإمكاننا تقديم تعبير جديد لمهارات Piaget الفنية إلى مدينة تقدّر إطلاق العنان للخيال، إذ أنّ دبي مكان لا حدود فيه للإبداع، حيث كلّ شيء يصبح ممكناً.”

الأوسمة

تعليقات