البساطة والأنثوية تجتمعان في مجموعة مجوهرات Marli
  • Maral مؤسّسة علامة Marli و ومديرتها الإبداعية
  • سوار من مجموعة Avant
  • 1 /5
    البساطة الأنثوية تجتمعان في 6مجموعة مجوهرات Marli
  • 1 /5
    البساطة الأنثوية تجتمعان في مجموعة مجوهرات Marli
  • 1 /5
    المديرة الابداعية لعلامة Marli
    Maral مؤسّسة علامة Marli و ومديرتها الإبداعية
  • 1 /5
    البساطة الأنثوية تجتمعان في8 مجموعة مجوهرات Marli
    سوار من مجموعة Avant
  • 1 /5
    البساطة الأنثوية تجتمعان 4 في مجموعة مجوهرات Marli


كان لنا لقاء مع مؤسّسة علامة Marli و ومديرتها الإبداعية التي عرّفتنا أكثر إلى نفسها فنقدّم لك اليوم الفرصة لتكتشفيها أكثر من خلال الحوار الذي أجريناه معها. انتقلي معنا إذاً إلى عالم Maral في هذه المقابلة الخاصة.

هلّا تخبرينا أكثر عن نفسك وعن علامة Marli New York؟

أنا مؤسّسة العلامة التجارية Marli ومديرتها الإبداعية أيضاً فأبتكر التصاميم وأدير الأعمال وأشرف على كل مراحل الإنتاج. كما أنني أتحدر من عائلة تعمل في مجال المجوهرات لذا كان من البديهي أن أعمل في هذا المجال. لطالما أردت أن أصمم المجوهرات للمرأة لكي تتألّق بها كلّ يوم، وكلّ زبوناتي هنّ نساء يحببن الموضة فتتميّز تصاميم Marli بالبساطة والأناقة ولمسة من الرقي. وبحسب خبرتي في هذا المجال، فإنّ الحرفية مهمة للغاية في المجوهرات لذا أريد أن أجمع بين التصميم الجميل والحرفية العالية. فهدفي هو أن أقدّم للمرأة قطعاً جميلة مناسبة لكل يوم وتعكس أسلوبها في الوقت نفسه، فإنّ مجوهرات Marli مصممة لتكمّل إطلالة المرأة وأسلوبها.

كيف تبرز علامة Marli بين كلّ العلامات التجارية في هذا المجال الذي تكثر فيه المنافسة؟

هذا يعتبر من أكبر التحديات التي نواجهها في المجال. لكن ما يميّز علامة Marli هو أنّها وفيّة لأسلوبها وتبرز أيضاً بفضل تصاميمها العصرية والبسيطة والراقية. فهدفنا هو تقديم ما تحبّه المرأة وما يناسب ذوقها، وهذا ما يجعل علامة Marli مختلفة عن غيرها.

هل تستوحين من هذه المنطقة؟

طبعاً! ولقد عشت في الواقع فترة من حياتي في دبي لذا ألهمتني النساء في هذه المنطقة كثيراً. وعندما أبتكر أنا أستوحي من المرأة العربية من جهة ومن عاصمة الموضة نيويورك من جهة أخرى وأضيف على ذلك خبرتي في المجال. كما أنّ لدي زبونات كثيرات في دبي والخليج وأخصص لهنّ بعض التصاميم أيضاً لكن طبعاً بالمحافظة على بصمتي الخاصة.

ما هي قطعة المجوهرات المفضّلة لديك من بين مجوهراتك؟

يصعب علي اختيار قطعة واحدة فأحبّ كلّ مجوهراتي لكنّ الإنسان يتطوّر ويمرّ بمراحل مختلفة في حياته فأنا لست الشخص نفسه كما منذ سنتين مثلاً. فكنت أضع أولاً خاتم Fifi ولا أنزعه أبداً لكن بعد فترة انتقلت إلى خاتم Dalia أمّا اليوم فأنا مغرمة بمجموعة Avant.

هل تضعين مجوهرات من علامات تجارية أخرى؟

كلّا، أنا أضع فقط مجوهرات Marli. أرى الكثير من المجوهرات والقطع الجميلة والمميزة لكنّني لا أختار لنفسي إلّا تصاميمي الخاصة.

هل برأيك هناك قطعة أساسية يجب أن تقتنيها كلّ امرأة في صندوق مجوهراتها؟

أظنّ أنّه على المرأة أن تحظى بقطع مجوهرات خالدة وتتعدى الزمن بدلاً من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها وهذا هو المبدأ الذي أتبعه في التصميم أيضاً فأريد أن أقدّم للمرأة مجوهرات أزلية. كما أنّ الأمر يعتمد أيضاً على شخصية المرأة لذا لا يسعني اختيار قطعة محددة لكلّ النساء فالأمر يتوقّف على المرأة نفسها لكن لا شكّ في أنّه من الضروري أن تقتني مجوهرات Marli.

كونك مصمّمة مجوهرات، ما هو الشعور الذي يخالجك بعد رؤية تصاميمك وابتكاراتك بين يديك؟

يبدأ الأمر بابتكار التصميم ثمّ يتحوّل في ما بعد إلى قطعة حقيقية وأخيراً تتكوّن المجموعة الكاملة، ورؤية كلّ ذك التطور والابتكار يمنحني شعوراً رائعاً لا يسعني وصفه بالكلمات لأنني مع كل مجموعة جديدة أختبر ذلك مجدداً وهو بالفعل شعور استثنائي!

ما هي الخطوة المقبلة بالنسبة إلى Marli؟ وهل تخططين لتخصيص تصميم معين للمنطقة؟

نحن نخطط لمشاريع كثيرة لعلامة Marli ونرغب في افتتاح المزيد من المتاجر. كما أننا أصدرنا مؤخراً مجموعة Cleo وهي المجموعة الأكثر مبيعاً. بالإضافة إلى ذلك، أنا أعمل على تصاميم خاصة وحصرية لمتجر Bloomingdale’s. لم أفكر في تصاميم خاصة لمنطقة الشرق الأوسط حتى الآن فكلّ التصاميم التي أبتكرها هنا مثلاً يمكنني أن أبتكرها وأقدمها في كندا أو الولايات المتحدة أو أي مكان آخر.


تعليقات