إليكِ أبرز الساعات لهذا الموسم
  • 		 	 	 		
			
				
					
الى جانب ساعات Grand Bal الجديدة من Dior، تصدر الدار مجموعة جديدة من الساعات مستوحاة من الحدائق الساحرة.تتضمن هذهّّ المجموعة 8 ساعات فريدة من نوعها يتمّّيز كل منها بميناء مزدانة بالأحجار الكريمة.
  • 					
أصدرت الدار مجموعة جديدة من الساعات النسائّية  في معرض Baselworld هذاالعام تكّرم كّله الحرفّية الهائلة التي تشتهر بها الدار الإيطالية، وذلك بدءًا من رسومات التصاميم الأولى، وصولاً إلى المرحلة النهائية لابتكار الساعات. تكعس دار de Grisogono أسرار مشاغلها وتترجمها في تحفها الفنية المرّصعة بالأحجار والألماس.
  • تبهرنا ساعة Panthère Royale من دار Cartier بمينائها الممّيزة والغريبة التي تتلألأ وتلمع بفضل أحجار الألماس التي تزّينها.كما يبرز النمرالصغير على خلفية ثلاثية الأبعاد والذي يذكرنا بالظهور الأول للحيوان على الدبوس المزخرف الذي ابتكرته الدار لدوقة Windsor عام 1949.
  • هذه الساعة الجديدة مزودة بنظام حركة آلية ممّيزة ومبتكرة وتجسد رفرفة أجنحة الفراشات. فتتحّرك وترافق تحّرك المرأة التي تزين بها معصمها. أما الأجنحة فتتحّرك بمعدل كل دقيقتين أو أربعة عندما لا تكون على المعصم، ولكّنها ترفرف أكثر حين يتم وضعها ّعلى المعصم. كما يمكن التحكم بحركة الفراشة في الميناء بكبسة زر أيضاً.
  • تقّدم دار Jaeger-LeCoultre إضافة جديدة على مجموعتها من الساعات النسائية. فهذه الساعة تنّبه صاحبتها وتذّكرها باقتراب مواعيدها، وذلك بفضل النجمة الصغيرة الغامضة والمتحّركة التي تزّين بعض ساعات مجموعة Rendez-Vous منذ إصدارها.إذّ إّن صوت الرنين الناعم ينطلق في الوقت المحدد ويمكنك أن تتحكمي بالمنبه بواسطة التاج الأعلى. ومن هذا الصوت يأتي اسم Sonatina الذي يعني النغمة القصيرة.
  • تقّّد مدار AudemarsPiguet ساعة DiamondOutrage وهي التصميم الثالث  والأخير من السلسلة الثلاثية من الساعات الفاخرة التي تصممها الدار.فبعد إصدار ساعة Diamond Punk عام 2015 وساعة Diamond Fury عام 2016، ها هي اليوم تصدر ساعة Diamond Outrage  على شكل سوار والتي تشكل نقلة نوعية في التصميم الفّني للساعات الراقية.
  • تكّرم ساعات Mademoiselle Privé الجديدة زهرة الكاميليا والتفاصيل الصغيرة في السواتر الموجودة في شقة Mademoiselle Chanel. ولهذا الموسم من معرض Baselworld، تشكل هذه المجموعة تحية لحياة Gabrielle Chanel.
  • L.U.C XP Esprit de Fleurier Peony 35mm- حركة أوتوماتيكية. صمم القرص من الذهب الزهري ورصع بالألماس الأبيض. أما الميناء فقد ازدانت بالزخرفة المنحوتة يدويًا بتقنية الـFleurisanne ورصعت بالألماس في قلب الأزهار.
  • بعد أن رأينا الريش الملون في ساعات Premier Feathers، التي أصدرتها دار Harry Winston بالتعاون مع الفّّنانة Nelly Saunier،اختارت الدار هذه المّّرة فّّن الحياكة لتستخدمه في أحد ابتكاراتها. فتبرز ميناء الساعة الجديدة بخيطان الحرير الأصلي الذي يزينها، وللمزيد من الأناقة والرقي فقد صممت مؤشرات الوقت من الألماس، Premier Delicate Silk Automatic36mm- حركة أوتوماتيكية.
  • في مناسبة المعرض الدولّي للساعات الفاخرة، تقدم دارPiaget ضمن مجموعة Art and Excellence تصميمين مبتكرين استثنائيين وحصريين. فإلى جانب ساعة Altiplano Feather High Jewellery تم إصدار،Marquetry Gold Lacework Cuff Watch الراقية أيضا. صممت هذه الساعة من الذهب على شكل سوار مزدان أيضا بالترخيم وبأوراق الشجر المنقوشة بدقة لتجمع بتصميمها الاستثنائية بين الإبداع التقني والفني في الوقت نفسه.
  • 1 /11
    إليكِ أبرز الساعات لهذا الموسم
  • 1 /11
    Dior من Grand Soir Botanic
    الى جانب ساعات Grand Bal الجديدة من Dior، تصدر الدار مجموعة جديدة من الساعات مستوحاة من الحدائق الساحرة.تتضمن هذهّّ المجموعة 8 ساعات فريدة من نوعها يتمّّيز كل منها بميناء مزدانة بالأحجار الكريمة.
  • 1 /11
    De Grisogno من Luna
    أصدرت الدار مجموعة جديدة من الساعات النسائّية في معرض Baselworld هذاالعام تكّرم كّله الحرفّية الهائلة التي تشتهر بها الدار الإيطالية، وذلك بدءًا من رسومات التصاميم الأولى، وصولاً إلى المرحلة النهائية لابتكار الساعات. تكعس دار de Grisogono أسرار مشاغلها وتترجمها في تحفها الفنية المرّصعة بالأحجار والألماس.
  • 1 /11
    Cartier من Panthère Royale
    تبهرنا ساعة Panthère Royale من دار Cartier بمينائها الممّيزة والغريبة التي تتلألأ وتلمع بفضل أحجار الألماس التي تزّينها.كما يبرز النمرالصغير على خلفية ثلاثية الأبعاد والذي يذكرنا بالظهور الأول للحيوان على الدبوس المزخرف الذي ابتكرته الدار لدوقة Windsor عام 1949.
  • 1 /11
    Lady ArpelsTM Papillon من Van Cleef & Arpels
    هذه الساعة الجديدة مزودة بنظام حركة آلية ممّيزة ومبتكرة وتجسد رفرفة أجنحة الفراشات. فتتحّرك وترافق تحّرك المرأة التي تزين بها معصمها. أما الأجنحة فتتحّرك بمعدل كل دقيقتين أو أربعة عندما لا تكون على المعصم، ولكّنها ترفرف أكثر حين يتم وضعها ّعلى المعصم. كما يمكن التحكم بحركة الفراشة في الميناء بكبسة زر أيضاً.
  • 1 /11
    Rendez-Vous Sonatina من Jaeger-LeCoultre
    تقّدم دار Jaeger-LeCoultre إضافة جديدة على مجموعتها من الساعات النسائية. فهذه الساعة تنّبه صاحبتها وتذّكرها باقتراب مواعيدها، وذلك بفضل النجمة الصغيرة الغامضة والمتحّركة التي تزّين بعض ساعات مجموعة Rendez-Vous منذ إصدارها.إذّ إّن صوت الرنين الناعم ينطلق في الوقت المحدد ويمكنك أن تتحكمي بالمنبه بواسطة التاج الأعلى. ومن هذا الصوت يأتي اسم Sonatina الذي يعني النغمة القصيرة.
  • 1 /11
    Diamond Outrage من Audemars Piguet Diamond Outrage من Audemars Piguet
    تقّّد مدار AudemarsPiguet ساعة DiamondOutrage وهي التصميم الثالث والأخير من السلسلة الثلاثية من الساعات الفاخرة التي تصممها الدار.فبعد إصدار ساعة Diamond Punk عام 2015 وساعة Diamond Fury عام 2016، ها هي اليوم تصدر ساعة Diamond Outrage على شكل سوار والتي تشكل نقلة نوعية في التصميم الفّني للساعات الراقية.
  • 1 /11
    Mademoiselle Privé Décor Aubazine من Chanel
    تكّرم ساعات Mademoiselle Privé الجديدة زهرة الكاميليا والتفاصيل الصغيرة في السواتر الموجودة في شقة Mademoiselle Chanel. ولهذا الموسم من معرض Baselworld، تشكل هذه المجموعة تحية لحياة Gabrielle Chanel.
  • 1 /11
    L.U.C XP Esprit de Fleurier Chopard منPeony
    L.U.C XP Esprit de Fleurier Peony 35mm- حركة أوتوماتيكية. صمم القرص من الذهب الزهري ورصع بالألماس الأبيض. أما الميناء فقد ازدانت بالزخرفة المنحوتة يدويًا بتقنية الـFleurisanne ورصعت بالألماس في قلب الأزهار.
  • 1 /11
    Premier Delicate Silk Automaticمن HarryWinston
    بعد أن رأينا الريش الملون في ساعات Premier Feathers، التي أصدرتها دار Harry Winston بالتعاون مع الفّّنانة Nelly Saunier،اختارت الدار هذه المّّرة فّّن الحياكة لتستخدمه في أحد ابتكاراتها. فتبرز ميناء الساعة الجديدة بخيطان الحرير الأصلي الذي يزينها، وللمزيد من الأناقة والرقي فقد صممت مؤشرات الوقت من الألماس، Premier Delicate Silk Automatic36mm- حركة أوتوماتيكية.
  • 1 /11
    High Jewellery Gold Lacework Cuff Watch من Piaget
    في مناسبة المعرض الدولّي للساعات الفاخرة، تقدم دارPiaget ضمن مجموعة Art and Excellence تصميمين مبتكرين استثنائيين وحصريين. فإلى جانب ساعة Altiplano Feather High Jewellery تم إصدار،Marquetry Gold Lacework Cuff Watch الراقية أيضا. صممت هذه الساعة من الذهب على شكل سوار مزدان أيضا بالترخيم وبأوراق الشجر المنقوشة بدقة لتجمع بتصميمها الاستثنائية بين الإبداع التقني والفني في الوقت نفسه.


إلـيـك أبــرز الـسـاعـات مـن مـعـرض Baselworld والـصـالـون الــدولــي للساعات الـفـاخـرة SIHH.

الأوسمة

تعليقات