دليلك إلى أسبوع الموضة في باريس 2020

إعداد: Marie Claire UK - Penny Goldstone

من المصمّمين إلى التواريخ، إليكِ كلّ ما قد يدفعكِ إلى ترقّب هذا الحدث

مع وصول شهر الموضة إلى خواتيمه، بعد أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو، نودّع هذه الاحتفالات نصف السنويّة المليئة بالأناقة مع أسبوع الموضة في باريس 2020. ويتوافد المؤثّرون في عالمَي الصحافة والموضة بالمئات من جميع أنحاء العالم لحضور المجموعة الأخيرة من عروض خريف وشتاء 2020، ممّا يمنحهم لمحة عمّا سترتديه جميع النساء في الموسم المقبل.

لذا٬ جمعنا لكِ أدناه كلّ ما تحتاجين إلى معرفته حول أسبوع الموضة في باريس الذي سيعرض مجموعات خريف وشتاء 2020.

تاريخ أسبوع الموضة في باريس 2020

يمتدّ أسبوع الموضة في باريس هذا الموسم من الاثنين 24 فبراير وحتى الثلاثاء 4 مارس. وسيمثّل هذا الحدث نهاية هذا الموسم من شهر الموضة الأساسيّ، بانتظار المجموعة القادمة من العروض التي ستُقام في شهر سبتمبر من العام 2020، مقدّمةً مجموعات ربيع وصيف 2021.

تذاكر أسبوع الموضة في باريس 2020

مع الأسف، ليس من السهل الحصول على تذاكر إلى أحد أهمّ الأحداث في عالم الأزياء. فكما هو الحال مع جميع أسابيع الموضة، يجب التقدّم بطلب لنيل التفويض إذا ما رغبتِ في الحصول على تلك التذاكر المرغوبة جدّاً والتواجد في عروض الأزياء. وفي هذه الحالة، يتعيّن عليكِ تقديم طلبكِ إلى الاتّحاد الفرنسيّ للأزياء الراقية والموضة Fédération Française de la Haute Couture et de la Mode، غير أنّ الطلبات قد أُغلقت حاليّاً لهذا الموسم. لذلك٬ احرصي على القيام بهذه الخطوة في وقت مبكر عبر هذا الرابط https://fhcm.paris/en/application/.

جدول أسبوع الموضة في باريس 2020

سيختتم شهر الموضة في عاصمة الموضة الفرنسيّة بعضٌ من أبرز الأسماء في مجال الأعمال وستخفق قلوب عشّاق الموضة حتماً لابتكاراتها. وعادةً ما يستهلّ كريستيان ديور Christian Dior الأسبوع الذي يُستكمل مع أهمّ الدور أمثال شانيل Chanel ولويس فويتون Louis Vuitton وألكساندر ماكوين Alexander McQueen وغيرها الكثير. وغالباً ما تقدّم العلامات التجاريّة أمثال By Far وSandro مجموعاتَها خارج الجدول الزمنيّ أيضاً.

ويمكنكِ تفقّد الجدول الزمني الكامل عبر هذا الرابط https://fhcm.paris/en/paris-fashion-week-en/

اللحظات الفضلى التي كلّلت أسبوع الموضة في باريس 2020

ترقّبي أكثر الإطلالات أناقةً من على منصّة عرض الأزياء، فضلاً عن جميع صور المشاهير من الصفّ الأماميّ أيضاً. وبالطبع، كلّنا بانتظار الصيحات وسننقلها إليكِ، إلى جانب ملابس الشوارع الأحدث.

بالمختصر، سنبقيكِ على اطّلاع على كلّ هذه الأمور من عروض خريف وشتاء 2020 لهذا الموسم.

لذا٬ استمرّي في مواكبتنا...

اقرئي أيضاً: استغلّي كلّ لحظةٍ من حياتك في سبيل ذاتك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث