نسّقي عباءتك مع كمّامتك الأنثويّة العصريّة

لا تزال صاعقة وباء كورونا Covid – 19 المستجدّ تؤثّر بشكلٍ أو بآخر على مسيرة حياتنا نظراً لتداعياتها الصحيّة والإقتصاديّة.

لذلك، ولأنّه علينا الوقوف إلى جانب بعضنا البعض "معنوياً" إزاء التباعد الإجتماعيّ، ارتأت علامة Effa المتمركزة في الإمارات العربيّة المتّحدة، للمصمّمة السعوديّة Effa Al Dabbagh تقديم هديّة لعاشقات العلامة.

وقد حرصت Effa على زيادة الوعي حول أهميّة الكمّامات لحماية أنفسنا والآخرين من خطر انتشار وتفشّي الفيروس، عبر تقديمها كهديّة مع كلّ عمليّة تسوّق وشراء.

وصرّحت Al Dabbagh: "في هذه الأوقات الصعبة، قرّرت تصميم مجموعة من الكمّامات الأنيقة الأنثويّة والمريحة قي الوقت عينه"، مشيرةً إلى أنّه "لدينا شكلين لتختار منهما المرأة: PRETTY IN PLEATSو YES CONTOUR بألوانٍ حيّة وخاماتٍ ناعمة تخوّلك التنفّس براحة".

وأوضحت أنّه "كعربون دعمٍ لمتسوّقاتنا في هذه الظروف الراهنة، سنقوم بإهداء كمّامة متناسقة مع شراء كلّ عباءة"، لافتةً إلى أنّ "الكمّامات معقّمة بالحرارة ومراعيةً الشروط الصحيّة، رغم أنّها ليست كمّامات طبيّة".

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الكمّامات العصريّة المصنوعة من الكتّان والكريب والمطرّزة بحبّات اللّؤلؤ والأحجار المضيئة، قابلة للغسل وإعادة الارتداء.

اقرئي أيضاً: 20 حذاء مول لن تتخلّي عنها في رمضان‎

العلامات: Effa Effa Al Dabbagh

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث