من بلاد الرافدين ازياء كلاسيكية وعصرية ترتقي بإطلالتك في رمضان

تشكّل أزياء السهرة الراقية ولا سيّما المحتشمة والمناسبة لدعوات الإفطار والسحور في خلال الشهر الفضيل، خيارنا في الآونة الأخيرة. لذلك رصدنا لك الإصدار الأحدث!

فقد أسدلت العلامة الرائدة في أزياء السهرة الراقية "فيلفتي كوتور Velvety Couture" الستار عن مجموعاتها الجديدة تحت عنوان "تالة Tala".

اقرئي أيضاً: حقائب فاخرة حصرية تتوج اطلالات رمضان 2023

وتمزج مجموعة تالة ما بين أصالة الشرق وكلاسيكيّة التصاميم وحداثتها، فيما تجسّد تصاميمها ملكات بلاد الرافدين بعراقتهنّ وأنوثتهنّ.

بالإنتقال إلى التصاميم، فقد حرصت Velvety Couture على اعتماد خامات فاخرة مثل التول والشيفون والأورغانزا والسكوبا، إضافةً إلى لوحة ألوان عصريّة وهادئة تمحورت حول الأبيض مع تدرّجات الباستيل مثل الأزرق والورديّ.

كذلك، برزت لمساتٌ فنيّة على التصاميم الأنيقة أكان من ناحية التطريزات اليدويّة أو الريش وحبّات أو الكريستال التي زيّنت بعض القطع.

من جهتها، صرّحت مؤسّسة العلامة لطيفة الشمري أنّنا "استوحينا مجموعة تالة من جمال بلاد الرافدين وعظمتها، هي التي اشتهرت بالنخيل الممشوق المهمّ والبارز لدى شعوبها منذ قدم العصور".

وأردفت مؤسّسة العلامة المتمركزة في دبي أنّ "تالة تعني شجرة النخيل الصغيرة التي توحي لناظرها بسحر تاريخ هذا الشعب المجيد، وقوة نسائه، وما قدّمنه من إنجازات ساهمت في بناء الإنسانيّة والحضارات التي واكبت أرضه على مر العصور، ومن أساطير ملكاته اللّواتي وضعن بصمتهنّ المستمرّة حتّى هذه اللّحظة مثل: حضور إنانا وشغف عشتار والكثير منهنّ".

اقرئي أيضاً: للمرة الاولى Dior تقدم مجموعتها الرمضانية مع سفيرتين عربيتين

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث