كلّ ما عليك معرفته عن اليوم الأوّل من معرض SIHH للساعات الراقية

تنتظر عاشقات الساعات الفاخرة سنويّاً معرض SIHH الذي تلتئم فيه العلامات الراقية الأشهر عالميّاً في جنيف في سويسرا، لتسدل الستار عن أحدث إصداراتها وتأسرنا بإبداعاتها التي تبقى من دون أدنى شكّ حديث الصحافة العالميّة. انطلق المعرض المنتظر اليوم على أن يستمرّ 4 أيّام، أي حتّى 17 من شهر يناير الجاري.

في هذا السياق، اختارت لك "ماري كلير العربيّة" باقة من إصدارات الساعات الراقية التي رافقت انطلاق المعرض وأسرت حواسنا وستكون من القطع الأساسيّة في خزانتنا هذا الموسم.

اقرئي أيضاً: أرقى ابتكارات المجوهرات لهذا الشتاء

البداية مع علامة Baume & Mercier الراقية التي أسدلت الستار عن 8 إصدارات من مجموعة Classima Lady المناسبة لكلّ امرأة عصريّة.

ونستكمل جولتنا مع مجموعة Bonbon من Richard Mille المؤلّفة من 10 ساعات، حملتنا إلى عالم من الفاكهة والحلويات الملوّنة بدرجات مفعمة بالحياة والديناميكيّة.

اقرئي أيضاً: مدرسة Van Cleef & Arpels تحطّ رحالها في دبي

محطّتنا التالية هي مع دار Ulysse Nardin التي كشفت النقاب عن ساعتيها الجديدتينFreak X  وSkeleton X، منوّهة بالمغامرة والرغبات الباطنيّة عبر حرف X.

وأخيراً وليس آخراً مع علامة Vacheron Constantin التي أصدرت 6 مجموعات، بعضها تتضمّن أشكال كثيرة مزيّنة برموز الحيوانات كالبندا والنمر...

وأنت، أيّها ستعتمدين؟

اقرئي أيضاً: أناقة الجمال الطبيعيّ والأزليّ مع Fiorever من Bvlgari

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث