تنشّقي‭ ‬عطر‭ ‬الورود‭ ‬في‭ ‬عرض‭ ‬Chanel
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5


في كلّ موسم من عروض الأزياء الراقية من Chanel، يقدّم Karl Lagerfeld الورود بأعداد هائلة وملايين من الباقات، لذا اختار في هذا الموسم ديكوراً استثنائيّاً يتألّف من حديقة تحيطها تعريشات الأزهار المتسلّقة من ورود ولبلاب وياسمين تتوسّطها نافورة رائعة. إلّا أنّ الأزهار ليست وحدها ما يجعلنا نتوقّف عند العرض  الفخم والممتع هذا لموسم ربيع وصيف 2018، فالتفاصيل والأقمشة والقصّات كلّها تشكّل دعوة للاستمتاع بالجمال والشعور برفاهيّة لا مثيل لها.

اقرأي أيضاً: 10 مصمّمين عالميّين يوقّعون إطلالتك الرمضانيّة

بدءاً من إكسسوارات الشعر وطرحات التول المزدانة بالأزهار ووصولاً إلى التطريز على شكل الأزهار والمصنوع من الترتر والخرز والأحجار على التول الحريريّ والشيفون والأورغنزا، ظهرت أنوثة امرأة Chanel في ألوان ناعمة كالزهريّ والمرجاني والأخضر والرمادي والبني الفاتح. ولتسليط الضوء أكثر على نعومة المرأة استخدم المصمّم الألوان القويّة كالأسود والفضيّ اللّامع والزهريّ والفوشيا والأخضر الفاقع والأزرق.

اقرأي أيضاً: 5 وجهات فخمة للتسوّق هذا الصيف

لا بدّ أيضاً من التوقّف عند قماش التويد الذي استوحته Coco بنفسها من دوق Westminster، إذ استُخدم مراراً وتكراراً في مئات عروض الأزياء الراقية بطريقة أنثويّة ومميّزة وعصريّة في كلّ مرّة. وفي هذا العرض، تظهر بدلة التويد باللّون الزهريّ الباهت أو الأبيض وتتميّز بسترة قصّتها مستقيمة. وتعود الأزهار المصنوعة من الريش التي تزيّن طرحات التول لتغطّي الأكتاف مع فساتين قصيرة عارية الأكتاف ومزخرفة بالترتر. كذلك، تضمّنت المجموعة تطريزاً لأزهار الوستارية والكاميليا وشقائق النعمان والحوذان والقرنفل التي تتفتّح في كلّ مكان، بينما طُبعت أزهار الخشخاش على التول في فستان مكشكش، والأزهار الكبيرة بتدرّجات الألوان المائيّة على تنورة طويلة واسعة.

اقرأي أيضاً: من هي العارضة العربيّة التي شغلت العالم في عرض Chanel لخريف وشتاء 2018؟

على أيّ حال، التوقّف لاستنشاق عطر الأزهار ليس الطريقة الوحيدة للاستمتاع بالحياة. فيمكن أن تشكّل الموضة وسيلة لتحسين حياتك إذا ما نظرت خلف القصّات العصريّة والتصاميم الجديدة في كلّ موسم للتمعّن بشغف وإبداع والتنبّه للتفاصيل الدقيقة التي يترجمها الحرفيّون البارعون في أعمالهم.

اقرأي أيضاً: تألّقي بأفخر التفاصيل التي اخترناها لك

الأوسمة

تعليقات