تضفي دار Bvlgari لمسة جديدة منعشة في فصل الصيف مع Casablanca

شكّل ملعب التنس مصدر الإلهام الأساسي للمصمّم Charaf Tajer، مؤسّس علامة Casablanca، في العمل الذي جمعه مع دار Bvlgari. فيدمج هذا التعاون الجانب الانتقائيّ لعلامة Casablanca التي تشتهر بطبعاتها الاستوائيّة وألوانها الجريئة، مع طابع Bvlgari الكلاسيكيّ، في مزيج من الأسلوب الكلاسيكيّ والهندسة الرومانيّة. ينقسم هذا التعاون إلى إصدارين وسبعة تصاميم مثاليّة لأسلوب جديد ومنعش لفصل الصيف. تمّ إطلاق الإصدار الأوّل بتاريخ 20 أبريل والثاني في 20 مايو. ارتقى الإصدار الأوّل بحقائب التنس الكلاسيكيّة فيما أنّ الإصدار الثاني مستوحى من فيلات ومعالم من العاصمة الإطاليّة، روما. وكان لنا حديث مع Charaf، فرافقينا في ما يلي للتعرّف أكثر على هذا التعاون وعلى التنس والتجديد والأناقة!

اقرئي أيضاً: Bvlgari تتعاون مع هذه العلامة للأزياء

  • ما الذي يميّز هذا التعاون وما الذي جمعك مع دار Bvlgari؟

الأمر المثير للاهتمام هو أنّ هذا التعاون يجمع بين علامة تجاريّة عمرها 3 سنوات ودار عريقة يعود تاريخها إلى أكثر من 100 عام. الفرص كثيرة وما يلهمني هو أنّني كنت دائماً أحلم بامتلاك قطع من تصميم دار Bvlgari ثمّ وجدتُ نفسي هذا العام جالساً على الطاولة نفسها مع فريق الدار ونطرح الأفكار ونعمل معاً. ومن ناحية أخرى، الأمر المميّز فعلاً في هذا التعاون هو أنّنا أدخلنا التنس إلى عالم Bvlgari، وقد يبدو ذلك نوعاً من التناقض لكّنه منطقيّ في الوقت نفسه. فكان لديّ صديقة تعمل في LVMH، وكانت مرشدة ضمن فريق جائزة LVMH، واقترحت اسمي وأحبّوه، وعندما اتصلوا بي اندهشتُ وفرحتُ كثيراً.

  • ما هي اللمسة المميّزة التي أضفتها إلى تصاميم Bvlgari الجديدة؟

لم تعتمد دار Bvlgari الطبعات من قبل، وها نحن نقدّم حقائب tote مطبّعة، كما أنّها لم تستخدم المقابض الخشبيّة من قبل أيضاً، وهي تمثّل الأبوب الخشبيّة في روما مع الفسيفساء ومضارب التنس.

  • ما هي القطعة المفضّلة لديك من هذه المجموعة؟

أختار حقيبة tote الكبيرة لأنّها عمليّة جداً وتتّسع للكثير من الأغراض، مثل الكمبيوتر المحمول وغيره.

  • كيف تصف تواجد علامتك التجاريّة اليوم في الشرق الأوسط؟

أوّد فعلاً استكشاف المزيد في منطقة الشرق الأوسط. وكوني من جذور مغربيّة، سأرغب فعلاً في التواجد أكثر في المنطقة واستكشافها أكثر، وأنوي زيارة دبي قريباً مثلاً. وسنرى ما تخبّئه لنا سنة 2022.

  • ما هي التحديات التي واجهتها خلال العمل مع دار تتميّز بأسلوبها الكلاسيكيّ بينما تتميّز أنت بأسلوبك الانتقائيّ والنابض بالحياة؟

لقد مُنحت الحريّة لفعل ما أشاء. ويشكّل أسلوبي تتمّة لبعض التصاميم الكلاسيكيّة لذا أظنّ أنّه كان من المثير للاهتمام أن ترى الدار ما يمكنني فعله، وهذا كان أفضل ما في هذا التعاون.

اقرئي أيضاً: 3 أعمال تتنافس على جائزة Bvlgari للفنّ المعاصر... فمن الفائز؟

العلامات: Bvlgari Casablanca

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث