إرث عالم الموضة والمجوهرات بين يديك

منذ بزوغ فجر الألفيّة، تعشق المرأة بمختلف جنسيّاتها وأينما كانت الموضة والمجوهرات، فمن قال إنّ المجوهرات هي صديقة المرأة لم يخطئ أبداً! فمن منّا لا تعشق التصاميم البرّاقة والأحجار الكريمة وحبّات الألماس النقيّة؟ ومن منّا لا تواكب الموضة وتترقّب صيحاتها في مختلف مواسم أسابيع الموضة؟

لذا، إذا كنت من عاشقات الموضة والمجوهرات، تابعينا لأنّنا رصدنا لك الوجهة المثاليّة التي ستأسر حواسَك بالإبداعات الساحرة المستوحاة من بحوثٍ دقيقة وعميقة.

وجهتنا اليوم: إيطاليا وتحديداً ميلانو، حيث تترقّب محبّات الموضة والمجوهرات المعرضَ المنتظر HOMI Fashion&Jewels، الأوّل من نوعه الذي تطلقهFiera Milano ابتداءً من 13 سبتمبر المرتقب وحتّى 16 منه.

وبالانتقال إلى تفاصيل الحدث السّابق لأسبوع الموضة في ميلانو، فسيكشف عن الصيحات الأبرز في عالم الإكسسوارات والموضة والمجوهرات. إذ سيحظى الحضور بفرصة المشاركة في ورش عمل وصفوف مكثّفة وحلقات حواريّة مع محترفين وأصحاب اختصاص ومصمّمين ذات خبرة عريقة لاكتشاف التفاصيل الأدقّ والحرفيّة الموظّفة لإنتاج كلّ إصدار بهدف اكتساب الخبرات المطلوبة.

فضلاً عن ذلك، يحيي المعرض إرثَ HOMI في صناعة الإبداعات الاستثنائيّة والفريدة من نوعها، مسلّطاً الضوء على باقة واسعة من الإصدارات البرّاقة والعصريّة بتوقيع مبدعين جدد يشقّون طريقهم في هذا المجال وعلامات شهيرة وشركات عالميّة، تلبيةً لرغبات اِمرأة العصر الأنيقة والراقية العاشقة للمجوهرات والموضة.

من دون أن ننسى باقة من عروض الأزياء التي ستكلّل المعرض، مسدلةً الستار عن الصيحات الأبرز وطرق تنسيق مجوهرات وإكسسوارات إطلالتك وأزياءك نهاريّة كانت أم مسائيّة لهذا الموسم.

لذلك، ترقّبي المعرض المنتظَر ودوّنيه في روزنامتك في سبتمبر المقبل، خصوصاً إذا كنت تنوين زيارة عاصمة الأزياء لمتابعة أسبوع الموضة في ميلانو من 17 حتّى 23 من شهر سبتمبر!

اقرئي أيضاً: اختاري مجوهراتك بطاقة الأحجار الكريمة الملوّنة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث