اجمل ازياء الاميرة ديانا

عندما نريد أن نتكلّم عن ازياء الاميرة ديانا يكون الكلام مطوّلاً خاصّة أنها ما زالت حتى اليوم مُلهمة أهمّ صانعي الموضة بشياكتها وأناقتها الخالدة.

اقرئي أيضاً: فيلمٌ جديد عن حياة الأميرة ديانا العاطفيّة... وهذه الممثّلة ستلعب دورها

لا يمكن أن نملّ من الحديث أبداً عن أميرة ويلز الليدي ديانا. صحيحٌ أنه مرّ الكثير من الوقت على وفاتها إلّا أنها ما زالت حاضرة في ذاكرة الكلّ واليوم مع وجود شخصيات القصر الملكي أي الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون تحت الأضواء ، يعود بنا الحنين أكثر وأكثر إلى هذه الأميرة التي كانت فعلاً مختلفة عن سواها بكلّ ما كانت تقوم به.

الاميرة ديانا كان لها ذوقها الخاصّ وقد أثبتت في بعض المرّات أنها جريئة حيث اعتمدت الفساتين القصيرة بفتحات مُلفتة أو الألوان القوّية أو النقشات الكثيرة التي غالباً ما تختاره سيدات القصور في المناسبات الرسمية والخاصّة.

خلال فترة الثمانينيات، لمع نجم الأميرة ديانا كثيراً وكانت الأنظار كلّها متّجهة إليها في كلّ مرّة كانت ترافق بها الأمير تشارلز أو تكون برفقة طفليها أو حتى بمفردها. تحديداً عن ازياء الاميرة ديانا، هي لم تفوّت أبداً صيحات هذه الحقبة أي أنها كانت ترتدي الفساتين ذو الكمّين المنفوشين مع الحزام على الخصر لتحدّد قوامها أكثر وكانت تضيف القبعات على رأسها وطبعاً التايورات التي كانت أساسية لمقامها.

في التسعينيات أيضاً، ازياء الاميرة ديانا كانت تهتمّ بها كل السيدات حيث كن ينتظرن صورها في المجلّات والصحف أو أي إطلالة تلفزيونية لها.

اقرئي أيضاً: لهذا السبب تعتمد الملكات والأميرات حقائب يد صغيرة

ما يُلفتنا في ستايل الاميرة ديانا أنها كانت تحبّ أن تبقي إطلالتها متجدّدة وهذا ما يظهر في خيار الألوان التي كانت تمزجها مع بعضها البعض من دون أن تنسى إضافة الأكسسوارات التي كان السرّ الأساسي للمزيد من الجاذبية والجمال حيث كانت تفضّل عقد اللؤلؤ مع الأقراط الناعمة وطبعاً الأطقم الماسية المزدانة بالأحجار الكريمة التي كانت تجعل من كلّ لوكٍ تطلّ به خيالي وكأنها شخصية من القصص والحكايا.

كذلك أيضاً في الحديث عن ازياء الاميرة ديانا ، فهي كانت تحمل الكثير من الرسائل المبطّنة خاصّة هذا الفستان الأسود الذي لاقى شهرة واسعة جدّاً وهو معروفٌ اليوم باسم revenge dress. هذا الفستان الأسود بقصّته المكشوفة على الأكتاف ومنطقة الصدر مع الفتحة الجريئة على منطقة الساق، جعل من الاميرة ديانا حديث الصحافة والناس أو حتى أهل القصر الملكي حيث ارتدته عقب انتشار خبر خيانة زوجها لها وكان ذلك في العام 1994.  

اقرئي أيضاً: 4 حقائب أيقونيّة لن تبطل موضتها

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث