Marc Jacobs يحصد هذه الجائزة العالميّة الأولى من نوعها

منذ ولادة شغفه الباطنيّ بالتصميم والموضة والأزياء، وهو يستلهم ويستوحي من أنغام الموسيقى التي عشقها ورافقته طيلة مسيرته المستمرّة منذ أكثر من 30 سنة وحتّى يومنا الحاليّ.

إنّه ليس سوى المصمّم المبدع مارك جاكوبس Marc Jacobs الذي يستعدّ لأنّ يكرّم من قبل القناة الأعرق والأشهر في صناعة الموسيقى: MTV. لمَ لا؟ فهو استوحى وقدّم للموسيقى إبداعات خالدة، كما وضع بصمته على أعمال شتّى في دوّامة عالم الموسيقى.

وفي التفاصيل، فيستعدّ Jacobs لاستلام جائزة MTV الأولى من نوعها في عالم الموضة: MTV’s first-ever Fashion Trailblazer Award في خلال حفل توزيع جوائز MTV الموسيقيّة MTV Video Music Award، وذلك في 26 أغسطس المقبل.

أمّا هذه الجائزة فهي أطلقت إزاء تعاون ما بين MTV ومجلس مجلس مصممي الأزياء في أميركا Council of Fashion Designers of America.

وكانت قد صرّحت MTV في بيانٍ لها أنّ الهدف من هذه الجائزة هي إلقاء التحيّة والتقدير على مصمّم ترك أثراً وبصمة أزليّة في عالم الموضة الفنيّة والموسيقيّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ Jacobs كان قد أعاد إحياء قميص sweatshirts عتيق برمز أو logo MTV الشهير ضمن مجموعته الـ Resort لموسم ربيع 2017.

اقرئي أيضاً: ميغان ماركل تخرق الأعراف الملكيّة وتقتحم عالم الموضة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث